أحد مصابي قطاري سوهاج
أحد مصابي قطاري سوهاج


خاص| مصابى قطاري سوهاج يروون تفاصيل التصادم: اعتقدنا أنه زلزال

عبداللاه محمد

الأحد، 28 مارس 2021 - 02:36 ص

انتهت نيابة قسم قنا، من الاستماع لشهادة سبعة من مصابى حادث قطارى سوهاج، والذين رورا لـ  "بوابة أخبار اليوم"، مشاهد من الحادث بدءٍ من استقلالهم  القطار رقم 157 من قنا فى طريقهم للقاهرة، حتى فوجئوا بتصادم قوي وشديد بين القطارين. 

ويتابعوا: اعتقدنا  في البداية أنه زلزال، ولم نشعر بأي شيء بعد ذلك، وعقب التاكد من  سلامتنا، قام أهل طهطا بإحضار سيارات على نفقتهم وحضرنا إلى قنا للإدلاء بشهادتنا.  

اقرأ أيضا| قنا في 24 ساعة| إلغاء الاحتفالات بمولد القناوي.. «الأبرز»

وأشاد المصابون باهتمام الرئيس السيسى بالحادث وتوعده بجزاء رادع للمتسببين في الحادث، والجهود التي قامت بها الحكومة والتى تمثلت فى انتقال رئيس الوزراء بنفسة على رأس مجموعة وزارية لمكان الحادث.  

كان المستشار حمادة الصاوى النائب العام كلف عمر عبد الوهاب رئيس نيابة قسم قنا بإجراء تحقيق مع المصابين  الذين غادروا مقر الواقعة..

  وتلقى  المستشار مصطفى عباس المحامى العام الاول لنيابات قنا بسكرتارية خالد صابر واحمد فتحى    بلاغا من  حسنى محمد سليمان امين شرطة بنقطة شرطة مستشفى قنا العام بوصول  سبعة  من المصابين بحادث القطار وفى التحقيقات التى تولاها عمر عبد الوهاب مدير نيابة قسم قنا بسكرتارية محمد يوسف داود  مدير القلم الجنائى ارجع المصابون السبع الحادث الى قيام مجهول بشد فرامل اليد مما اوقف القطار الذى كانوا يستقلونة 

وتسلمت نيابة قسم قنا من التقارير الطبية التى تم اعدادها بمستشفى قنا العام   الخاصة بالمصابين السبعة  والتى  اشرف على اعدادها الدكتور راجى تاضروس وكيل وزارة الصحة بقنا والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا ا العام  بان  اصاباتهم اقل من 21 يوما وعبارة عن كدمات  باماكن متفرقة باجسادهم، وعلمت بوابة اخبار اليوم ان سائقى القطارين خضعا لفحوص وتحاليل طبية لبيان عما اذاكان يتعاطيا مخدرات من عدمة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة