عماد سليمان عضو اللجنة الفنية داخل النادي الإسماعيلي
عماد سليمان عضو اللجنة الفنية داخل النادي الإسماعيلي


عماد سليمان: انتظروا انتفاضة الدراويش.. و«جلال» يعمل فى صمت

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 مارس 2021 - 04:29 ص

إبراهيم فتحى 

كشف عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية، داخل النادي الإسماعيلي، الدور الذي تلعبه اللجنة خلال الفترة الماضية وحتى الآن، من أجل إنقاذ الدراويش، من شبح الهبوط.


الإسماعيلي يعاني هذا الموسم، بشكل غير مسبوق، إذ أنه يحتل المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري، برصيد 11 نقطة، بعدما فشل في تحقيق الفوز إلا مرة واحدة على حساب نظيره أسوان، بينما سقط في فخ الهزيمة 7 مرات، وتعادل في 8 لقاءات.


وقال عضو اللجنة الفنية، في تصريحات خاصة لـ «الأخبار المسائي»، إنه وبالرغم من موقف الإسماعيلي الصعب، إلا أن هناك حالة من التفاؤل تسود الأرجاء، منذ تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية للفريق.


وأشار إلى أن هذه الحالة، تأتي في ثقة الجميع داخل النادي وخارجه، في قدرات المدرب، واستعادة هيبة الدراويش من جديد.


وأضاف: «سليمان» أن اللجنة منذ تشكيلها بالتنسيق مع النائب البرلماني أحمد عثمان، الموكل من قبل مجلس الإسماعيلي بإدارة الشئون الكروية، تبذل جهودًا كبيرةً حتى يعود الاستقرار للقلعة الصفراء من جديد، مشيرًا إلى أن عمل اللجنة لن يتوقف على هذا الموسم، ولكنه يمتد للموسم المقبل.


وأوضح أن هناك خطة تم الاتفاق عليها من قبل اللجنة الفنية، إلى جانب الجهاز الفني، للتجهيز للموسم المقبل، من خلال إعداد فريق قوي، يكون قادرًا على المنافسة والعودة لمنصة التتويج، لافتًا إلى أن اللجنة بدأت بالفعل في عملها من خلال اختيار بعض العناصر المميزة تمهيدًا لضمها في الموسم الجديد بعد موافقة الجهاز الفني.


وتابع عماد سليمان، حديثه، مؤكدًا أهمية عبور الفريق لهذه المرحلة، بقيادة إيهاب جلال، الذي فرض مزيدًا من الانضباط على فريق الكرة، وبدأ يعمل في صمت، ومن المنتظر أن تظهر النتائج المبشرة مع استئناف مباريات الدوري.


وينتظر الإسماعيلي مواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، السبت المقبل، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري، والتي تعد أولى مباريات إيهاب جلال مع الدراويش هذا الموسم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة