يسرا
يسرا


يسرا تكشف عن دورها في «حرب أهلية»

أحمد السنوسي

الأحد، 28 مارس 2021 - 10:44 ص

كشفت النجمة يسرا تفاصيل مسلسلها الجديد "حرب أهلية"، التي تخوض به السباق الرمضانى.

وقالت يسرا،  في لقاء خاص مع برنامج "its show time" المذاع على قناة Cbc: «فرحتى في مسلسل "حرب أهلية" كبيرة للغاية بشخصين هما باسل خياط وأروى جودة؛ لأنهم مفاجأة مختلفة خالص للجمهور، وجميلة عوض في دور لم تقدمه من قبل».

 وعبرت يسرا، عن سعادتها بالعمل مع المؤلف أحمد عادل، «ده ثانى تعاون بينا بعد مسلسل خيانة عهد، وأنا أعجبت بكتابة أحمد عادل؛ لأنى عاوزة كل حاجة جديدة، وأن المشاهد لما يتفرج ميبقاش متوقع هيحصل إيه تانى يوم، ويخمن، ولكن يتفاجئ بحاجة تالتة خالص».

وتقدم يسرا، خلال أحداث العمل شخصية تدعى "مريم" وهى طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق. 

بينما تقدم جميلة عوض، شخصية ابنة يسرا خلال الأحداث وتكون قاسية على والدتها والسبب أن يسرا تركتها فى طفولتها، لذلك تحب زوجة أبيها أكثر منها، والتى تجسدها الفنانة سينيتا خليفة التى تظهر فى دور ضرة يسرا خلال الأحداث، وتتوالى الأحداث حول الصراعات العائلية بين الأزواج.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة كل من: يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب، ومقرر عرضه حصريا على قناة cbc فى رمضان المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة