المتهم بالنصب على أموال راغبى الحج والعمرة بسوهاج
المتهم بالنصب على أموال راغبى الحج والعمرة بسوهاج


نصاب يستولي على أموال راغبي الحج والعمرة بسوهاج

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 28 مارس 2021 - 12:16 م

أوهم نصاب ضحاياه، بقدرته على توفير تأشيرات الحج والعمرة لهم، وتحصل منهم على مبالغ مالية، وتهرب منهم ورفض إعادة الأموال لهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه. 

 

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغًا من عدد من المواطنين مقيمين بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، مقابل توفير تأشيرة لهم لأداء فريضة العمرة، إلا أنه لم يف بما وعد به، ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه. 

 

وأكدت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد، صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص بالمعاش مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج، بممارسة نشاطًا احتياليًا على المواطنين راغبى أداء فريضة الحج والعمرة، بزعم توفير تأشيرات لهم، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين، بزعم إحضار تأشيرات دخول لهم، إلا أنه لم يفِ بما وعد به، ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه، وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملاً فى الحصول على أموالهم.

 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

اقرأ أيضا|ضبط المتهمين بسرقة شركة بالنزهة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة