رامز مريض نفسي
رامز مريض نفسي


هل وقع أحمد سعد في فخ «رامز مريض نفسي»؟

أحمد السنوسي

الأحد، 28 مارس 2021 - 02:09 م

 

كشف الفنان أحمد سعد حقيقة الأخبار المنتشرة خلال الفترة الأخيرة، والتي تتعلق بمشاركته في برنامج «رامز مريض نفسي»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2021.
 
وقال سعد، في تصريحات صحفية، إنه لن يستطيع قول أي شيء بخصوص برنامج رامز مريض نفسي، لأن من المهنية عدم الحديث سواء كان مشاركا في البرنامج أم لا، موضحأ أنه سافر إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة، ولم يمكث هناك سوى أياما قليلة.

وكانت بعض تفاصيل برنامج «رامز مريض نفسي»، قد تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية، ومنها أن التصوير يتم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين الذين صوروا بالفعل حلقاتهم في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، قفشة، محمد هاني، مروان محسن، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي.

وأكد على أنه لم يشارك في برامج رامز جلال من قبل، مطالبًا جماهيره بإنتظاره في شهر رمضان القادم، مضيفًا أنه سوف يقدم أغنية في مسلسل “ضل راجل” للفنان ياسر جلال والمقرر عرضه في شهر رمضان.

​ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

من ناحية أخرى، الخميس، أن رامز جلال انتهى من تسجل تتر برنامجه الجديد للمقالب، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

وأضافت أن جلال صور 29 حلقة فقط من البرنامج، على أن تتم إذاعة حلقة مجمعة من الحلقات في يوم 30 رمضان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة