أحمد سامى
أحمد سامى


أحمد سامي يطالب لاعبى سموحة بحصد نقاط مباراة مصر المقاصة فى الدوري

إبراهيم مدكور

الأحد، 28 مارس 2021 - 02:26 م

 

طالب أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادى سموحه لاعبي فريقه بالتركيز على مواجهة مصر المقاصة المقبلة بهدف حصد نقاطها الثلاث وتدشين بداية جديدة مع عودة مسابقة الدوري بعد نهاية الأجندة الدولية للدخول إلى المربع الذهبي ومنافسة الكبار من جديد بجدول المسابقة، مشدداً على أن الفريق يضم بين صفوفه عددا  كبيرا من موهبي الكرة ومحذراً من خطورة الاستهانة بإهدار النقاط في المباريات القادمة.

ورفض سامي، خوض فريقه مباريات ودية جديدة مكتفياً بالمواجهات الثلاثة التي لعبها الفريق خلال فترة توقف الدوري خوفاً من الإصابات أو الإجهاد قبل مواجهة المقاصة، المقرر لها التاسعة مساء الجمعة 2 أبريل المقبل فى الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى العام.

وقرر مدرب سموحه، استمرار التدريبات اليومية على ملعب النادى وعدم منح اللاعبين راحة للمحافظة على المستوى الطيب الذى ظهروا عليه خلال مواجهة أسوان في الدوري قبل التوقف والتى انتهت بخماسية نظيفة لأبناء سامي وهو أكبر فوز في الدوري حتى الآن، وخاض الموج الأزرق 3 مواجهات ودية خلال الفترة الماضية.

واطمأن الجهاز الفنى لسموحة على جاهزية محمود عزت للفريق بعد مشاركته فى المباريات الودية، وحرص أحمد سامى على إشراك أكبر عدد من لاعبيه لتجهيزهم فنياً لعودة الدورى.وحذر أحمد سامى، المدير الفنى لسموحه، لاعبى فريقه من زيادة الوزن خلال فترة توقف الدورى بسبب الأجندة الدولية، مشدداً على أنه سوف يخضع الفريق لقياسات وزن كل فترة للحفاظ على لياقتهم البدنية قبل استئناف مباريات الدوري.

ويستعد سموحة لمواجهة مصر المقاصة، والتى ستكون بوابة الفريق للصعود إلى المربع الذهبى لأول مرة بعد غياب طويل عن التواجد فى مقدمة الدورى العام. وحرص سامى على مساندة الهانى سليمان حارس المرمى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى فى مباراتى كينيا وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية رغم تألقه الشديد هذا الموسم.

طوارئ فى سموحة لـ«موقعة المقاصة»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة