ارشيفية
ارشيفية


في 24 ساعة.. 5 حوادث وحرائق منفصلة بالمنيا

وفاء صلاح

الأحد، 28 مارس 2021 - 02:37 م

شهدت محافظة المنيا خلال الـ 24 ساعة 5 حوادث منفصلة، حدثت  مساء السبت وفجر اليوم الأحد،  وتضمنت 3 حوادث حرائق تمكنت خلالها قوات الحماية المدينة من السيطرة عليها دون أن تتسب فى أي حالة وفاة، على عكس ما تم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» .. بالاضافة إلى حادثي سير وانهيار عقار.

وحدثت حوادث الحريق في 3 مراكز متفرقة هم  سمالوط والمنيا وملوى دون أضرار بشرية.

اقرأ ايضا|محافظ المنيا يتابع بدء الجرعة الثانية من حملة تطعيم شلل الأطفال

حظيرة مواشي
فقد تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بنشوب حريق بحظيرة مواشي، ملك محمد شرف عيد، مقيم بقرية البيهو بمركز المنيا، نتيجة ماس كهربائي، تم إخماد الحريق ، دون أضرار بشرية،  الذي تسبب في نفوق 11 رأس ماشية وأغنام، بينها راسة ماشية، و11 رأس أغنام، دون خسائر بشرية.

التهام محتويات الحظيرة
ومن حريق حريق بحظيرة مواشي لأخر بملوى ملك رضا عبدالكريم حسن، بقرية بني خالد بمركز ملوي، حيث انتقل فريق الحماية المدنية وتم إخماد الحريق، دون أضرار بشرية، فيما تسبب في نفوق 2 رأس ماشية، والتهام محتويات الحظيرة.

حريق منزل
وشهدت مدينة سمالوط وتحديدً بنطاق شارع سعد زغلول حريقًا ثالثًا داخل منزل، انتقل فريق من الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين أنه بمنزل ملك عصام حسن القاوي، مكون من دور أرضي و2 علوي، والأرضي عبارة عن محلين للملابس الجاهزة.

ماس كهربائي
تم إخماد الحريق دون أضرار بشرية، وتسبب الحريق في التهام محل الملابس لكل من بولس صبرة ضيف، ويحيي فايز عياد، وكشفت المعاينات الأولية للحرائق الثلاثة حدوث ماس كهربائي مما تسبب في نشوب الحرائق.

حادث تصادم
وفى سياق منفصل، أصيب شخصين اثنين، في حادث تصادم بالمنيا ،وتم نقل المصابين للمستشفي للعلاج.

تلقى مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة،بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مما تسبب في إصابة شخصين اثنين مقيمان بأحدي قري المنيا، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة ،وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج والاسعافات الأولية ،واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

انهيار عقار
وعلى جانب آخر، أصيب 3 أشخاص من بينهم ربة منزل في انهيار عقار بقرية كوم اللوفي بمركز سمالوط في المنيا.

تلقي مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار منزل ملك علي سيد شلقامي، بقرية كوم اللوفي بمركز سمالوط، ما تسبب في إصابة 3 أشخاص ومن بينهم زوجته صاحب العقار وتدعي "وردة خلف محمد"، 38 سنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وكشفت المعاينة الأولية عن انهيار شرفة بالمنزل في الدور الثاني، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة