غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق


تقليع جديد..

الدعاية لمسلسلات رمضان بـ«لوكات النجوم»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 مارس 2021 - 03:20 م

كتب: محمد خضير

مع اقتراب شهر رمضان المبارك بدأ عدد كبير من النجوم الكشف عن الشخصيات التى يقدمونها خلال أعمالهم الدرامية التى يشاركون بها ضمن ماراثون الدراما الرمضانى، كنوع من الدعاية وجذب أكبر عدد من الجمهور.. وحرص النجوم على الظهور باللوك الخاص بالشخصية أو من خلال كواليس العمل بصحبة باقى الفنانين أو المخرج أثناء التوجيهات، وبعد أن كانت المنافسة درامية أصبحت دعائية بين النجوم بعرض هذه الصور ونشرها على الصفحات الخاصة بهم ليشاركوا جمهورهم ومتابعيهم أعمالهم الجديدة.

فيما يلى نرصد أهم الصور والكواليس الخاصة بأكثر من 30 عملاً درامياً تتنافس على مائدة الدراما الرمضانية لهذا العام..

فى البداية شارك النجم يوسف الشريف جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "كوفيد 25"، الذى ينافس به فى السباق الرمضانى، وعلق الشريف على الصورة عبر حسابه بموقع "فيس بوك" قائلا "مع المخرج الكبير أحمد نادر جلال واحد من الناس اللى ليهم فضل عليا وواحد من أهم المخرجين فى الوطن العربى"..

والمسلسل  يدور فى اطار تشويقى خيالى  وهو من نوعية الـ15 حلقة، فكرة وسيناريو وحوار إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، راندا البحيري، آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي.

وضمن الأعمال التى تدخل فى سباق الـ15 حلقة مسلسل "بين السما والأرض" المأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل نجيب محفوظ وبطولة هانى سلامة وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ونشر أيضا الفنان هانى سلامة صورة تجمعه بالمخرج من كواليس العمل، معربًا عن سعادته بالعودة للعمل مع ماندو مرة أخرى بعد غياب سنوات حيث قال: "حقيقى مبسوط إن أنا وماندو رجعنا نشتغل تانى بعد 8 سنين بحالهم من بعد لقائنا الأول فى الداعية، إن شاء الله تشوفوا عمل يعجبكم ونكون دايمًا عند حسن ظنكم دعواتكم".

ومسلسل "المدينة" ينتمى أيضا إلى أعمال الـ15 حلقة من بطولة دنيا سمير غانم وتأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

وقامت أيضا الفنانة نيللى كريم بنشر صورة خاصة بها من مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، ويشاركها البطولة محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين.

وشارك الفنان أمير كرارة جمهوره ومتابعيه بفيديو قصير عبر "ستورى" حسابه على موقع إنستجرام، يظهر به برفقة المخرج محمد سامى، وهما يرتديان الجلباب، وذلك فى لقطات مصورة من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"، ويشارك فى بطولة العمل الفنان احمد السقا، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، كما قام السقا ايضا بمشاركة جمهورة بصورة من نفس المسلسل تجمع بينه وبين كرارة ودياب .

شارك الفنان حمادة هلال جمهوره صورة من كواليس مسلسله " المداح " مشيرًا إلى أنه ليس من نصيب كل مجتهد سوء النجاح، مؤكدا أن الانسان المجتهد هو من يفوز بحياته وعملة، موضحًا أنه تعلم الصمت من الإنسان الثرثار والاجتهاد من الكسلان.

وقام الفنان صلاح عبدالله بنشر مجموعة من الصور الخاصة بمسلسلة الجديد " شقة 6" بصحبة الفنانة روبى، وينتمى المسلسل لنوعية الرعب التشويقى عبر عوالم خارقة للطبيعة تؤدى  بالبطلة للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير فى مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها وتكوّن أحداث المسلسل مثل الشبكة العنكبوتية، كل حدث يصل بالمشاهدة إلى نتيجة وحدث آخر مربوط به.

وينقسم إلى جزأين كل جزء 15 حلقة، والمسلسل من تأليف سعاد القاضى ومحمود وحيد ورفيق القاضى ونبيل شعيب، والإخراج لـ محمود كامل .

كما نشر الفنان أحمد مكى صورة له من كواليس مسلسل "الاختيار 2"، عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" وعلق عليها "الاختيار 2، رمضان إن شاء الله " وهو من سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن. ويشارك فى بطولة الجزء الثانى النجوم إياد نصار، إنجى المقدم، بشرى، وأسماء أبو اليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

وشارك محمد رمضان جمهوره بصورة من كواليس مسلسل "موسى" بالديكور الخاص بالعمل وتضمنت الصورة ظهوره فى غرفة نوم ويرتدى الجلباب، من داخل الأحداث تجمعه بالفنانة سمية الخشاب وعلق عليها "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه"، بصوت موسى، ويجسد من خلاله شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى شيق.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدة مشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان الفترة الماضية.

وكشف الفنان أحمد عز، عن صورة من كواليس تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" جمعته بأبطال المسلسل ماجدة زكى وهند صبرى، وصلاح عبدالله وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك فى بطولته محمود البزاوى، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

ويصور أبطال المسلسل بالعين السخنة بديكور مركب، ومن المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، ويتبقى لهم أيام قليلة على الانتهاء من التصوير بشكل نهائى ويدخل العمل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة للعمل.

كما كشفت أيضا الفنانة غادة عبد الرازق عن الملصق الدعائى لمسلسلها الجديد "لحم غزال" الذى تنافس فيه فى دراما رمضان، وعبر حسابها على موقع Instagram، نشرت غادة عبد الرازق الملصق الدعائى للمسلسل الذى تظهر فيه وحدها بالحجاب وعلقت "مسلسل لحم غزال قريباً على mbc.

مسلسل "لحم غزال" بطولة شريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومى سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وقام الفنان عمرو سعد بنشر صورة له تجمعه مع الفنان مصطفى شعبان والفنان حسن الرداد والمخرج أحمد خالد موسى فى كواليس مسلسلة الجديد "ملوك الجدعنة" معلقا عبر حسابه على إنستجرام: "المثلث اكتمل، ملوك الجدعنة، ويشاركهما البطولة ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان.

كما روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لشخصيتها فى مسلسل "اللى مالوش كبير" ونشرت صورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام؛ وهى ترتدى فستان "نبيتي" اللون وعلقت عليه قائلة: "غزل". 

ونشر الفنان أحمد العوضى صورة جديدة من كواليس نفس المسلسل عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" علق عليها "إحنا على مبدأنا لا بنيجى على ولايا ولا بنيجى على عيال الخديوي".

وروج أيضا النجم محمد إمام لمسلسله الجديد "النمر"، والذى يقوم بتصويره حاليًا، استعدادًا لعرضه خلال سباق دراما رمضان، حيث نشر بوستر جديد للمسلسل عبر حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، وكتب: "توكلنا على الله، مسلسل النمر".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة