د. نيرمين رفيق وبطلا المصارعة
د. نيرمين رفيق وبطلا المصارعة


د.نيرمين رفيق تكشف :

أسرار إصابة مصارعى مصر بالفيروس.. وفرص التأهل لطوكيو

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 مارس 2021 - 04:27 م

كتب: محمد نور

أكـــدت د. نرمين رفيق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمصارعة وأستاذ سيكولوجيا الرياضة أن نتيجة المسحة التى خضع لها الثلاثى محمد إبراهيم كيشو وجمال عبد الحميد، لاعبا منتخب المصارعة، وأشرف حافظ مدرب عبد اللطيف منيع، أسفرت عن إيجابية المسحة برغم عدم وجود أى أعراض عدوى عليهم، وأن اللاعبين قد غادروا إيطاليا إلى المجر لإقامة معسكر وأنه بعد الانتهاء من المعسكر قد أجريت لهم مسحات وأنها كانت سلبية، مشيرة إلى توقعاتها بأن يكون اللاعبون قد أصيبوا بالعدوى فى المطار أو الطائرة. وأنه تم حجز اللاعبين فى فندق المركز الأولمبى، ويخضعون لبروتوكول علاجى وإجراءات طبية لحين التعافى من الإصابة وتتحول المسحة من إيجابية إلى سلبية.

وبالنسبه للاعبة سمر حمزة التى حصلت على فضية بطولة إيطاليا أكدت: أنها فى أفضل حالاتها البدنية والمهارية. ولولا ابتعادها عن المنافسات لأكثر من عام لكانت حصدت الذهبية وفازت على البطلة الأولمبية الكندية الجنسية فى المباراة التي جرت بينهما. 

وأشارت د. نرمين إلى أننا نستعد حاليا للبطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو باليابان والتى تستضيفها تونس. وتتوقع أن يتأهل " 7" لاعبين ولاعبات كحد أدنى، رافضة الإفصاح عن أسماء هؤلاء اللاعبين واللاعبات التى تتوقع تأهلهم بحجة عدم غضب بعض اللاعبين كما قالت "عشان ماحدش يزعل ‏والعدد ممكن يزيد". . واختتمت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمصارعة تصريحاتها بالدعاء بالشفاء العاجل لمن أصيبوا بالفيروس متمنية عدم تأثير فترة العزل على المستوى الفنى أو البدنى خاصة قبل السفر إلى تونس للمشاركة فى بطولة أفريقيا المؤهلة، خصوصا أن الفيروس له آثار سلبية ممتدة، لافتة إلى إقامة معسكر داخلى فى المركز الأولمبي، وأننا سنطبق نظام الفقاعة. وعمل مسحات دورية باستمرار.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة