خالد علي
خالد علي


رواد السوشيال ميديا: تحالف مُريب بين خالد علي والجماعة الإرهابية لتخريب مصر

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 28 مارس 2021 - 05:28 م

تحالف مُريب يدور بين المحامي خالد علي، وجماعة الإخوان الإرهابية، التي لجأت إلى بعض من يتخفون وراء عباءة «النشطاء الحقوقيين»، لتنفيذ مخططاتهم لبث حالة من عدم الاستقرار، وإثارة الرأي العام

اقرأ أيضا  | مصر تكسر ذراع «الإرهابية».. تشكيل خلية أزمة لوضع خطة رحيل «الفئران المذعورة»

دفاع خالد علي عن الإخوانية «غادة نجيب»، ومحاولاته المستميته لإعادة الجنسية المصرية لها، يؤكد ارتباطه بالجامعة الإرهابية، وتواصله الدائم معهم، لتنفيذ تجويهاتهم وتعليماتهم دون النظر إلى المصالح العليا للوطن، التي تحاول «جماعة الشر» دائمًا، السعي وراء نشر الفوضى، من خلال إطلاق الأكاذيب والشائعات.

إصرار خالد علي، على السعي وراء إعادة الجنسية للإخوانية غادة نجيب، دفع رواد السوشيال ميديا، لشن هجوم حاد عليه، حيث وصفوا الاثنين بالخونة الذين يسعون إلى تخريب الوطن، والمرتزقة الذين يأكلون على كل الموائد. 

وأكد رواد السوشيال ميديا، أن دولتي «إنجلترا وأستراليا»، قامتا بسحب الجنسية، ممن ارتكبوا أعمال عدائية ضد دولهم، إنما خالد علي يحاول إعادة الجنسية لغادة نجيب، لكي تستمر في تخريب البلد. 

وواصل رواد السوشيال ميديا هجومهم على خالد علي، بأنه لجأ للتعاون مع جماعة الإخوان الإرهابية، من أجل الحصول على حفنة من الدولارات، متسائلين : «هي فلوسك خلصت ولا ايه يا عم خا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة