حسام البدري
حسام البدري


حسام البدري يكشف حقيقة هروب رمضان وتمرد النني

عمر البانوبي

الأحد، 28 مارس 2021 - 07:14 م

كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، حقيقة هروب رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، من المشاركة مع منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

 

وقال حسام البدري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جزر القمر :"رمضان صبحي لم يتهرب من المنتخب، خضع للكشف مع الدكتور محمد أبو العلا واتضح أن لديه تمزق وبالتالي لم ينضم للمعسكر، ولكنه لم يهرب من المسئولية".

 

وعن تمرد محمد النني، لاعب وسط أرسنال، قال المدير الفني لمنتخب مصر :"لا يوجد أدنى مشكلة مع محمد النني، ومن الوارد جدا أن يكون أساسيا ضد جزر القمر، وكل ما يقال مهاترات".

 

وعن عدم استدعاء كريم حافظ المحترف بالدوري التركي قال البدري :"لدينا مجموعة جيدة في الناحية اليسرى، وكريم حافظ مازال تحت متابعتنا، وعندما سيكون هناك فرصة سنستدعيه وباب المنتخب مفتوح للجميع".

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة جزر القمر غدًا الإثنين، بعد ضمان المنتخبين الصعود بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

 

يحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك الرصيد ذاته، فيما خرج كينيا وتوجو من حسبة التأهل.

 

لحظة بكاء مودريتش في معسكر منتخب كرواتيا | فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة