حسام البدري
حسام البدري


البدري: أعترف بسوء الأداء.. ولكنها مرحلة أهداف

عمر البانوبي

الأحد، 28 مارس 2021 - 07:18 م

اعترف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعدم رضاه عن الأداء الذي قدمه الفراعنة أمام كينيا خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

وقال حسام البدري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جزر القمر :"لست راض عن الأداء أمام كينيا بالطبع، لكن لا أحب نغمة الحديث عن المحترفين بشكل خاص، نحن لسنا راضين عن أداء المنتخب ككل".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر :"أعتبر هذه المرحلة مرحلة أهداف، وهناك فارق بين الأسباب والمبررات، والعالم كله يعيش حالة ارتباك بسبب كورونا وهناك صعوبات متوقعة، والأجندات حدث فيها تأجيل وضغط. الكثير من الناس يتعاملون مع الأمر وكأنه أمر عادي، ولكن يشكل لنا ضغوط كبيرة".

وتابع البدري :"حققنا أول الأهداف وهو التأهل لكأس أمم إفريقيا، واجهتنا صعوبات كبيرة في تجمعات المنتخب في الفترة السابقة، والناس تحلل الموقف في وقته ولا ينظرون لما سبق الموقف".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة جزر القمر مهمة جدا بالنسبة لنا رغم التأهل، لابد من تقديم مباراة جيدة تليق باسم ووضع وتاريخ منتخب مصر وهذا ما أوصلته للاعبين، وأمامنا العديد من المراحل الصعبة المقبلة ونحتاج لمعنويات عالية في الفترة المقبلة".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة جزر القمر غدًا الإثنين، بعد ضمان المنتخبين الصعود بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

يحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك الرصيد ذاته، فيما خرج كينيا وتوجو من حسبة التأهل.

لحظة بكاء مودريتش في معسكر منتخب كرواتيا | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة