الإلقاء الشعري بالمنوفية
 الإلقاء الشعري بالمنوفية


تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الإلقاء الشعري بالمنوفية

سهام فودة

الأحد، 28 مارس 2021 - 08:36 م

كرم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة الإلقاء الشعري والتي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية والثقافية بالوزارة عن العام الدراسي الحالي 2020/2021 .

كما حرص مدير المديرية على تقديم الشكر والتقدير للأستاذة سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية لتصدر المديرية المراكز  الأولى في معظم الأنشطة التربوية كما قدم تهنئته لتوجيه عام التربية المسرحية بالمديرية والسادة المشرفين على تدريب وتنمية مواهب الطلاب بالمدارس .


وأكد مدير المديرية على أهمية الأنشطة التربوية والثقافية المختلفة باعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطرة للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه لما تمثله من أهمية في تأهيل الطلاب لمواكبة كافة التحديات والتطورات الجارية بالإضافة لدورها في تنمية الجوانب الوطنية وبناء الهوية والشخصية المصرية لديهم.


وبيان المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجمهورية بأسماء الطلاب المكرمين  هي  :
 الطالب / أحمد عبدالحميد الجندي  االمركز لأول جمهوري على المرحلة الإعدادية ــ مدرسة الشهيد معاذ رشاد الإعدادية بإدارة السادات التعليمية 
• الطالبة / صفية محمود نصر  المركز الثاني جمهوري على المرحلة الإعدادية  مدرسة الشهيد محمد البدوي الإعدادية بإدارة بركة السبع التعليمية . 
• الطالب / عمر أحمد جلال  المركز الثاني جمهوري على المرحلة الثانوية  مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بإدارة شبين الكوم التعليمية .
• الطالبة : ياسمين ياسر إبراهيم  المركز الثاني مكرر جمهوري على المرحلة الثانوية ــ مدرسة الثانوية المطورة المشتركة بإدارة سرس الليان التعليمية .
• الطالبة / حور دوس ضوة ــ المركز الثالث جمهوري على المرحلة الابتدائية  مدرسة النيل الابتدائية بمليج بإدارة شبين الكوم التعليمية .
• الطالبة / شهد عادل البدوي ــ المركز الثالث جمهوري على المرحلة الإعدادية  مدرسة عبد القادر رمضان الإعدادية بإدارة بركة السبع التعليمية .
• الطالب / رفيق بليغ محمد  المركز الثالث جمهوري على المرحلة الثانوية  مدرسة الثانوية المطورة المشتركة بإدارة سرس الليان التعليمية

اقرأ أيضا |  بيطرى المنوفيه: علاج ٥٥٠٠ طائر بقافلة اشمون 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة