محمد منير
محمد منير


فاروق جعفر لـ«الكينج» محمد منير: عمرك ما هاتكون أهلاوي

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 28 مارس 2021 - 09:25 م

 

بعث الكابتن فاروق جعفر أسطورة نادي الزمالك برسالة مؤثرة إلى ابن بلدته النوبة الفنان الكبير محمد منير الملقب بالكينج في أعقاب الضجة الكبرى التي خلفتها تصريحات الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال الكينج تشجيع الزمالك وتوقيعه على الفانلة الحمراء وهى الصورة التي اتخذت مساحات كثيرة من الجدل بين جمهور قطبي الكرة المصرية عبر السوشيال ميديا.

وقال فاروق جعفر الملقب بملك النص وأوناسيس الكرة المصرية إلى الكينج في تصريحات خاصة لـ «الأخبار»: أنت زملكاوى وعمرك ما هاتكون أهلاوى.

وتابع فاروق جعفر: أعرف الفنان الكبير محمد منير وتربطنى به علاقات ود وحب وتقدير كوننا أبناء لبلدة واحدة هى النوبة أرض الحضارات.

أنا أعرفك جيدا وعلى يقين بأنك لن تشجع إلا الزمالك لأنك طول عمرك زملكاوى ومش ممكن هاتكون أهلاوى مع كامل تقديرى واحترامى للأهلى وجمهوره باعتباره القطب الآخر للكرة المصرية.

وأضاف فاروق جعفر: أنا ومنير من قرية «توماس وعافية وجات» ومرتبط به من سنوات قبل أن ننتقل إلى إسنا ومنزله كان فوق إحدى ضفاف النيل وهو واحد من أساطير الفن الجميل وأثق أنه لن يترك تشجيع الزمالك لأننى شاهدته وهو يشجع الزمالك بكل جوارحه ومشاعره.

وكان الفنان محمد منير الملقب بــ «الملك» ,قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية بعد إعلانه فى تصريحات ببرنامج تليفزيونى تراجعه عن تشجيع نادى الزمالك. ونشر نادى الأهلى الغريم التقليدى للزمالك عبر حسابه الرسمى على «تويتر» صورة للفنان منير وهو يقوم بالتوقيع على قميص النادى الأحمر..تحت تعليق: «إلى أبنائى كل اللاعبين.. محبتى لكم إلى الأبد, وتسقط العنصرية موقعا باسمه «محمد منير»!!.

وعلق نادى الزمالك, على التصريحات التى أدلى بها الفنان الكبير محمد منير وقال بالحساب الرسمى للنادى فى تغريدة على حسابه بـ»تويتر», «الملك الحقيقى ليس صائدا للمجد, المشجع المخلص هو الملك الحقيقى».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة