الحادث
الحادث


التحريات تكشف تفاصيل جديدة في حادث فتاة «طريق الجلالة»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 مارس 2021 - 10:10 م

كشف مصادر أمنية وطبية هوية فتاة حادث طريق الجلالة الذي وقع صباح اليوم بمحافظة السويس، أن قائدة السيارة الملاكي التي اصطدمت بالنقل تدعى «إيمان. ن» 23 سنة ابنة طبيبة تحاليل في طب قصر العيني، ووالدها أستاذ أمراض مخ وأعصاب في ذات الجامعة، وذلك أثناء سيرها عكس اتجاه الطريق بسرعة تجاوزت 180 كيلومترًا في الساعة.

وقالت المصادر إن سائق السيارة النقل يدعى فريد علي السيد "45 سنة" من محافظة الإسماعيلية، وتعرض لإصابة بكسور متفرقة في الجسد نتيجة الحادث، وجرى نقله إلى المستشفى للعلاج.

وأوضحت المصادر أن التصادم تسبب في انفجار السيارة الملاكي واحتراقها بالكامل، بالإضافة إلى انقلاب السيارة النقل، وعقب وقوع الحادث، دفعت أدارة مرور السويس بـ 4 سيارات مطافي إلى مكان الحادث بطريق الجلالة اتجاه الزعفرانة، وجرت السيطرة على النيران وعودة حركة المرور بالطريق، وتم انتشال جثة الفتاة المتفحمة بالكامل من داخل السيارة الملاكي.

وأضافت المصادر أن الفتاة لم تتعمد الانتحار أو الاصطدام بالسيارة كما تناولت العديد من المواقع بدليل أنها تفادت سيارتين قبل الاصطدام، مشيرة إلى أن الفتاة كانت عائدة من «الجونة» حيث كانت في نزهة بصحبة أصدقائها .

وكشفت المصادر أن سائق السيارة النقل وصل إلى المستشفى وهو فاقد الوعي، وبعد إفاقته أكد أنه لا يعرف ماحدث ولا يتذكر شيئا ربما من هول صدمة الحادث .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة