صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«صلاح»: البدري حقق الهدف المطلوب والهجوم عليه غير مبرر

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 29 مارس 2021 - 12:05 ص

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق أن الهجوم على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري غير مبرر، فالفريق حقق الهدف المطلوب وهو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، رغم تواضع الآداء الفني خلال مباراة كينيا.

 

وأضاف محمد صلاح في تصريحات لبرنامج «البريمو»: «أتوقع إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة المنتخب أمام جزر القمر نظراً لإصابة بعض العناصر مثل أيمن أشرف و حمدي فتحي، كما أتوقع مشاركة عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر».

 

واختتم صلاح: «أطالب الجمهور بالصبر وعدم الهجوم على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، فالفريق لم يخض مباريات ودية قبل التصفيات ولم يتدرب بشكل كافي نظراً لضيق الوقت و ضغط المباريات».

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة جزر القمر غدًا الإثنين، بعد ضمان المنتخبين الصعود بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة، وذلك في الجولة الختامية، للتصفيات المؤهلة للبطولة.

 

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك الرصيد ذاته، فيما خرج كينيا وتوجو من حسبة التأهل.

 

ومن المقرر أن يرتدي منتخب مصر زيه الأساسي المكون من القميص الأحمر، و"الشورت" الأبيض، والجورب الأسود، فيما يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر بالكامل.

 

وفي المقابل، سيلعب منتخب جزر القمر بالزي الأخضر بالكامل، وحارس مرماه سيرتدي الزي الأزرق كاملا.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة