الفنان ياسر فرج
الفنان ياسر فرج


أول تعليق من ياسر فرج بعد ضبط المعتدين عليه

شريف عبد الفهيم

الإثنين، 29 مارس 2021 - 03:28 ص

علق الفنان ياسر فرج على  الاعتداء عليه من قبل مجموعة من المراهقين أثناء سيره بسيارته على الطريق الدائري عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "أنا بقيت حاسس إني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجية والحوادث، الحمد لله إنها جت على أد كده". 


وكان الفنان ياسر فرج قد تعرض للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين بعد أن صدمته سيارة يقودها أحدهم في محيط منطقة المعادي علي الطريق الدائري.

وكان ياسر يسير بسيارته على الطريق الدائري قبل أن يصدمه مراهق يسير بسرعة جنونية ويفر هارباً مما أدى لحدوث تلفيات في سيارة الفنان.

اقرأ أيضًا| أروى جودة: قصة حب تقلب كياني في «حرب أهلية» 


وقرر فرج أن يلاحق السيارة حتى وصل إلى منتجع سكني شهير بمنطقة المعادي وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة فوجئ أنه مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه الذين تعدوا عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته، لذا قرر فرج أن يحرر محضراً ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المراهق قائد السيارة وإثنين من أصدقائه.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تعرض لها ياسر فرج لمثل هذه الحوادث فمنذ أربع سنوات تعرض لحادث سرقة حيث هاجمه مجموعة من اللصوص في منطقة المقطم، واستولوا بالإكراه على سيارته وهواتفه المحمولة.


ويشارك فرج في مسلسل "ورا كل باب" بطولة صابرين وأحمد خليل ومحمد نجاتي وجمال عبد الناصر وجيهان خليل ويوسف عثمان وعابد عناني، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة