موسيماني
موسيماني


طوارئ فى الأهلى استعداداً لـ«المريخ».. و«بواليا» يلحق بالبعثة فى السودان

كريم فؤاد

الإثنين، 29 مارس 2021 - 06:05 ص

رفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، استعداداً لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج بطل القارة تحقيق 3 نقاط من أجل ضمان تأهله إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية. 

اقرأ أيضا| رئيس الزمالك: أشكر الخطيب.. وأتمنى تبادل الصفقات مع الأهلي
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في حضور الجهاز المعاون؛ للاطمئنان على جميع التحضيرات والأمور الإدارية الخاصة برحلة الفريق إلى السودان.


وشهدت الجلسة الاطمئنان أيضاً على جميع الأمور الإدارية الخاصة لرحلة السودان، المقرر لها الرابعة عصر الأربعاء المقبل؛ استعداداً لمواجهة المريخ يوم السبت المقبل، ويرغب موسيماني أن تسير الأمور على ما يرام، ووفق ما خطط له حتى لا تحدث أي مفاجأة في المباراة، التي يسعى فيها إلى حصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.


وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق سيلحق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده الذى يأتى في إطار خوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا، الكاميرون2021.


وأضاف عبدالحفيظ أن المالي، أليو ديانج، لاعب الفريق، والمتواجد حالياً مع منتخب بلاده أيضاً، سينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بمعسكر مالي، على أن يرافق البعثة من القاهرة إلى السودان؛ لخوض مواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق يجري مسحة طبية، اليوم الاثنين؛ استعداداً لرحلة السفر إلى الخرطوم؛ لخوض مواجهة المريخ السودانى.
واطمأن بيتسو موسيماني، وجهازه المعاون، وعقدوا جلسة مع أيمن أشرف، لاعب الفريق؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد إصابته مؤخراً برشح في الركبة.
وانتظم أيمن أشرف في مران الفريق الجماعى، أمس الأحد، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المنافسات على الصعيدين القاري والمحلي.
وشارك اللاعب أمس في تدريبات الكرة التي تأتي استعداداً لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته، صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الأربعاء المقبل موعداً للسفر إلى السودان.
واستأنف الأهلي تدريباته، أمس الأحد على ملعب التتش؛ استعداداً لمواجهة المريخ، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.
ويخوض الأهلى مواجهة مهمة أمام المريخ السودانى، يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة