فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


الزمالك يستدعى وكيل ساسي .. والإدارة تعد اللاعبين بصرف المستحقات

الخطيب جمال

الإثنين، 29 مارس 2021 - 06:09 ص

طلب مسؤولو نادي الزمالك من  مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض  الحضور إلى مصر خلال الفترة المقبلة لعقد جلسة من أجل التفاوض لحسم ملف تجديد عقد اللاعب.


وستكون هذه الجلسة بعد توفير مسؤولي نادي الزمالك مبلغ  685 ألف يورو وهي قيمة مستحقات ساسي المتأخرة لدى النادي الأبيض من فترة مجلس الإدارة السابق.

اقرأ أيضا| رئيس الزمالك يكشف كواليس رحيل باتشيكو والتعاقد مع كارتيرون
وكان ساسي تلقى عرضاً من أحد الأندية التركية في الفترة الأخيرة، بقيمة 1.8 مليون يورو في الموسم الواحد، وسيقدم الزمالك عرضاً بنفس القيمة للاعب التونسي في الفترة الحالية، ويسعى مسؤولو الزمالك لحسم ملف التجديد لساسي في الفترة الحالية خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض.
ومن ناحية أخرى وعد المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك لاعبي الفريق الأبيض بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة قبل سفر بعثة الفريق إلى الجزائر استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتحدث لاعبو الفريق الأبيض مع رئيس لجنة إدارة الزمالك بشأن الرواتب المتأخرة لهم ووعدهم بصرفها في الأيام القليلة المقبلة.
وفي سياق آخر طلب مسؤولو نادي الاتحاد السكندري من إدارة الزمالك تجديد استعارة  محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لمدة موسم إضافي بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه  الحارس مع زعيم الثغر في الموسم الحالي، منذ إعارته لصفوف الفريق السكندري في بداية الموسم الجاري. 
ويأمل مسؤولو نادي الاتحاد في استمرار محمد صبحي مع الفريق في الموسم المقبل سواء على سبيل الإعارة أو ضمه بصورة نهائية من الزمالك خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق السكندري .
وعلى صعيد آخر أعرب أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالانضمام للجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق .
وكشف عبدالمقصود عن كواليس أول لقاء له مع كارتيرون بمقر النادي موضحاً أن المدرب الفرنسي وجه له التهنئة على صعوده بفريق الصقر السعودي لدوري الدرجة الثانية قبل الانضمام للجهاز المعاون بالزمالك.
وأكد عبدالمقصود أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن مسؤولي نادي الزمالك والمدير الفني وأن يكون إضافة للجهاز الفني في الفترة الحالية ويخدم النادي مع جميع أفراد الجهاز الفني وأشار المدرب المساعد إلى أن كارتيرون مدرب طموح ويحب نادي الزمالك ويريد النجاح مع الفريق في الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة