جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ السويس: حريصون على تقديم كافة أوجه الرعاية للعمالة الغير منتظمة

حسام صالح

الإثنين، 29 مارس 2021 - 09:54 ص

استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، محمد سعفان وزير القوى العاملة والوفد المرافق له، بمكتبه اليوم الإثنين بمبنى الديوان العام تمهيدًا لحفل المقام على أرض نادى النصر للبترول لتوزيع وثائق التأمين على العمالة الغير المنتظمة. 

اقرا ايضا| 600 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة جنوب الوادي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان

حضر اللقاء الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب حسن، السكرتير العام المساعد حاتم جاد الرب، وكيل وزارة القوى العاملة في السويس ونواب الشعب والشيوخ.

تأتي الزيارة في إطار تسليم شهادات التأمين على الحياة للصيادين وللعمالة غير المنتظمة بنطاق المحافظة طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية برعاية هذه الفئة، ووضع خطة متكاملة لرعايتهم اجتماعيًا وصحيًا وتأمينها من أجل توفير حياة كريمة وآمنة لهم فضلاً عن تسليم عددًا من عقود العمل لذوي الهمم، ولقاء الوزير بالعمالة العائدة من الخارج.

ورحب المحافظ بوزير القوى العاملة على أرض السويس، مؤكدًا حرصه واهتمامه على التعاون الدائم الوثيق بين المحافظة والوزارة لبحث أوجه تقديم كافة الخدمات والرعاية للعمالة غير المنتظمة، وتوفير فرص عمل جادة ولائقة للشباب من أبناء المحافظة.

وأهدى المحافظ درع المحافظة لوزير القوى العاملة تقديرًا لمجهوداته، كما أهدى وزير القوى العاملة درع الوزارة للمحافظ لاهتمامه بالعمالة غير المنتظمة وذوي الهمم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة