امتحان مجمع لصفوف النقل في شمال سيناء
امتحان مجمع لصفوف النقل في شمال سيناء


امتحان مجمع لصفوف النقل في شمال سيناء

صالح العلاقمي

الإثنين، 29 مارس 2021 - 11:16 ص

بدأت امتحانات شهر مارس المجمع، لصفوف النقل للفصل الدراسي الثاني في محافظة شمال سيناء، اليوم الاثنين، حيث أدى تلاميذ الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، الامتحان المجمع في مختلف مدارس المحافظة.

 

اقرأ أيضا| ننشر آخر تطورات مبادرة «حياة كريمة» في 36 قرية بالقليوبية

 

وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن عدد تلاميذ الصف الرابع الابتدائي يبلغ ١٠١٧٧ تلميذًا وتلميذة، وعدد تلاميذ الصف الأول الإعدادي يبلغ ١٠٣١١ تلميذًا وتلميذة، وأن الامتحانات مجمعة في مختلف المواد، والأسئلة جاءت فيما تم دراسته خلال شهر مارس، وما تم الامتحان فيه ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية طبقًا لتوجيهات الوزارة.

 

من جانبها، أكدت منى أبو المعاطي مدير عام إدارة العريش التعليمية، على الطلبة بإحضار الكمامة وارتدائها من المنزل، مع إحضار الكحول الخاص بكل طالب للتعقيم بشكل دوري خصوصا بعد لمس الأدراج أو الأوراق.

 

وأكدت كذلك على عدم المصافحة والحفاظ على التباعد، مع احضار كل طالب الأدوات الخاصة به وعدم استخدام أدوات الغير، مشددة على عدم دخول أولياء الأمور للمدرسة خلال فترة الامتحانات، مع حضور الطالب قيل الامتحانات بنصف ساعة مرتديًا الزي المدرسي، والخضوع للكشف الحرارى قبل دخول لجان الامتحانات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة