محي إسماعيل
محي إسماعيل


محي إسماعيل: أكره المسلسلات والمسارح وبحب السينما

دعاء فودة- محمد طه- محمود عبدالعزيز

الإثنين، 29 مارس 2021 - 12:20 م

تقام حاليًا ندوة الفنان محي إسماعيل ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته العاشرة، بحضور رئيس المهرجان سيد فؤاد والفنان محمود حميدة.

وذكر محي إسماعيل أنه قدم العديد من الأفلام مع عادل إمام، وأنه يكره المسلسلات والمسارح، موضحًا: «أنا أعمل في السينما فقط، وأرغب في تقديم سينما كوميدية وهو ما أسعى إليه خلال الفترة المقبلة»، مؤكدًا أنه يتمنى مشاركة فيلم مع محمود حميدة.

وذكر أنه عاشق للتأمل والرصد والوصول إلى حقائق معينة وكان لديه حظ للعمل مع عمالقة في الإخراج والتأليف، وأول فيلم رشحه له الفنان نور الشريف وهو «الأخوة الأعداء».

وتابع محمود حميدة خلال الندوة: «عندما رأيت محي إسماعيل على المسرح والشاشة أعجبني ووالدي يحبه كثيرًا، فهو نوع من الممثلين ليس له مثيل في العالم».

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يقام في الفترة من 26 الى 31 مارس الجاري، ويرأسه شرفيا الممثل المصري الكبير محمود حميدة وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارة الثقافة وودعم من وزارة السياحة والآثار د.خالد عناني ووزارة الخارجية السفير حمدي لوزه ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين ويرعى المهرجان إعلاميًا «بوابة أخبار اليوم».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة