الفنانة التونسية درة
الفنانة التونسية درة


درة تغازل شمس الربيع بـ«الأبيض التونسي» وأحمر الشفايف

هدى النجار

الإثنين، 29 مارس 2021 - 02:56 م

نشرت الفنانة التونسية درة، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة، على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وتألقت الفنانة التونسية درة، ببدلة «كاجوال» باللون البيدج، ذات أكمام متوسطة الطول، حيث تتكون من بنطلون وجاكيت، وحرصت «درة» على الظهور بشعرها «البني» القصير، وهو منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة، فيما لم تبالغ في «المكياج» فوضعت «أحمر الشفاه» باللون الأحمر، والأكسسوارات كذلك ارتدت «اسوارًا» في اليد فقط.

اقرأ أيضا| درة بـ«الحجاب» في البوستر الرسمي لمسلسل «بين السما والأرض»

ومن المقرر أن تلحق الفنانة درة لقائمة السباق الرمضاني من خلال مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هاني سلامة والمقرر عرضه في شهر رمضان من خلال 15 حلقة فقط، ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية فى عمل أكثر من مسلسل 15 حلقة فى رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات للمخرج ماندو العدل.

"بين السما والأرض"، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومن بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها فى فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة