محي إسماعيل خلال ندوته بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.
محي إسماعيل خلال ندوته بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.


محي إسماعيل يكشف سبب رفضه العمل مع الزعيم | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 29 مارس 2021 - 07:40 م

كتب: دعاء فودة - محمد طه - محمود عبد العزيز

أعلن الفنان محي إسماعيل رفضه العمل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام وذلك خلال ندوته بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وقال محي إسماعيل إنه يرفض العمل في المسلسلات وكذلك المسرح وأنه حال العرض عليه المشاركة في المسلسلات فإنه سيرفض وهو ما حدث مع الزعيم عادل إمام، مشيراً إنه لم يقدم أعمال سوى في السينما.

وتابع: «أنا أعمل في السينما فقط، وأرغب في تقديم سينما كوميدية وهو ما أسعى إليه خلال الفترة المقبلة.. فأنا أؤمن بالسيناريو وأضفت 17 عقدة لأدواري في أفلامي بمنهج السيكودراما، مع 17 مخرج سمحو لي بالتعمق في الشخصية، وهذا ما لم يفعله أي نجم في العالم ماعدا محيي  إسماعيل، ولم أتأثر بأي شخصية من تلك الشخصيات ومازلت احفاظ على توزاني»، مؤكدًا أنه يتمنى مشاركة فيلم مع محمود حميدة.

الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تضم  أربع مسابقات ويعلن خلال حفل الافتتاح عنها وعن أعضاء لجان التحكيم والتي تضم كل من : ( إسماعيل فروغي مخرج من المغرب ، والمخرج سعيد حامد من السودان مصر ، وصفي الدين محمود منتج من مصر، وفي لجنة تحكيم الدياسبورا تتكون من كانلي أفولايان مخرج نيجريا ، وجيمي جون لوي ممثل أمريكي ، ومجدي أحمد علي مخرج من مصر، أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة تتكون من السادة : ( طلال عفيفي منتج ، و سلام زاماليجيري مخرج من بوركينافاسو، وهبه عثمان مونتيرة من مصر، ولجنة تحكيم النقاد الدولية فيبرسي تتكون من الناقد أحمد شوقي من مصر والناقدة يلينا روبا شفشسكا من أوكرانيا و بيلاجي انجونانا من الكاميرون.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يقام في الفترة من 26 الى 31 مارس الجاري، ويرأسه شرفيا الممثل المصري الكبير محمود حميدة وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارة الثقافة وودعم من وزارة السياحة والأثار الدكتور خالد عناني  والسفير حمدي لوزه   ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين ويرعى المهرجان إعلامياً بوابة أخبار اليوم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة