جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


برئاسة محمود عباس.. «مركزية فتح» في انعقاد دائم لإقرار قائمة الانتخابات

أحمد نزيه

الإثنين، 29 مارس 2021 - 08:35 م

تعقد اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اجتماعًا مهمًا، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، زعيم الحركة، لحسم مصير القائمة الانتخابية للحركة، المشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة في 22 مايو المقبل.

يأتي ذلك قبل يومين من غلق باب الترشح للانتخابات التشريعية الفلسطينية في 31 مارس الجاري.

وقال الحساب الرسمي للرئيس الفلسطيني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "تستمر اجتماعات اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس، وذلك على مدار الساعة بهدف إقرار القائمة الرسمية لحركة فتح للانتخابات التشريعية المقبلة.

وأشار حساب الرئيس الفلسطيني إلى أنه تم استعراض الأسماء المرشحة، وكذلك الاقتراحات التي تدعم وتعزز الأهداف الوطنية، والتي تحقق أهداف الشعب الفلسطيني وتطلعاته في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، حفاظًا على وحدة الأرض والشعب والمقدسات.

اللجنة المركزية لحركة "فتح" في حالة انعقاد دائم برئاسة الرئيس تستمر اجتماعات اللجنة المركزية لحركة "فتح" برئاسة الرئيس...

تم النشر بواسطة ‏الرئيس محمود عباس - President Mahmoud Abbas‏ في الاثنين، ٢٩ مارس ٢٠٢١

وفًتح باب الترشح لانتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني في 20 مارس الجاري، ولمدة 12 يومًا.

وكان محمود عباس قد أصدر مرسومًا، في 15 يناير الماضي، تم الإعلان من خلاله عن عقد الانتخابات البرلمانية للمجلس التشريعي الفلسطيني في 22 مايو، على أن تُجرى الانتخابات الرئاسية في 31 يوليو المقبل.

وتعد هذه أول انتخابات تعرفها فلسطين منذ 15 سنة، بعدما كان آخر استحقاق انتخابي عام 2006، وتمثل في انتخابات المجلس التشريعي، وقبلها بعامٍ كانت الانتخابات الرئاسية، التي فاز بها محمود عباس.

اقرأ ايضًا: الرئاسة الفلسطينية: لن نتراجع عن إجراء الانتخابات في موعدها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة