صورة من المباراة
صورة من المباراة


بركات: القادم أصعب.. والجهاز الفني للمنتخب لم يتسبب في إصابة أيمن أشرف

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 29 مارس 2021 - 09:02 م

أعرب مدير منتخب مصر، محمد بركات، عن سعادته بالفوز الكبير على منتخب جزر القمر، والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في صدارة المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في الكاميرون.

وحقق منتخب مصر فوزا كبيرا على جزر القمر بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي في ختام التصفيات المؤهلة للبطولة.

وقال محمد بركات في تصريحات بعد نهاية المباراة: «نبارك للاعبين الفوز الكبير وكان بالإمكان تحقيق فوز أكبر إن نجحنا في استغلال الفرص.. بدأنا الشوط الأول بقمة التركيز فبعد ما حدث ضد كينيا الكل لم يكن راضيا عن الأداء والجهاز الفني بالتحديد وتحدث حسام البدري مع اللاعبين وطالبهم ببذل الجهد».

وأضاف بركات: «سجلنا أربعة أهداف في أول 25 دقيقة وفي الشوط الثاني الثاني أجرينا بعض التبديلات ليمنح المدير الفني الفرص لبعض العناصر مثل ونتطلع للأمام فالقادم أصعب إذ أننا سنبدأ مشوار تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل».

وتابع: «لذا يريد حسام البدري الوقوف على حالة جميع اللاعبين، فوز بأداء جيد وأفضل من مباراة كينيا، وهذا منتخب مصر الذي نريده ليسعد الجمهور؟؟ لكن لن أبالغ في فرحتي بتصدر مجموعة تضم كينيا وجُزر القُمر وتوجو، وصدارتنا وضع طبيعي، نعمل خطوة بخطوة، وتأهلنا لكأس الأمم التي سيشارك بها أفضل 24 منتخبا في القارة».

وواصل: «من الصعب الإجابة على المستوى الفني أو الخيارات، لأنني حريص على البعد كل البعد عن الخيارات فهي من اختصاص المدير الفني، أنا حريص دائما، إذا كنت فائزا بأداء لا يرتقي لأداء متوسط، أعترف بأن المستوى لم يكن جيدا».

وعن إصابة أيمن أشرف لاعب الأهلي، قال بركات: «الجهاز الفني لم يتسبب في إصابة أيمن أشرف، الجهاز الفني لا يضم لاعبا مصابا، وهو ما أوضحه حسام البدري في المؤتمر الصحفي وكذلك طبيب المنتخب».

وأكد بركات: «الجهاز الفني رفض المخاطرة به كذلك رغم أن اللاعب رحب بالتواجد والمشاركة، ولتفادي أي مضاعفات قررنا استبعاده من المعسكر».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة