شيكابالا وأوباما في صالة ميت عقبة
شيكابالا وأوباما في صالة ميت عقبة


الأهلي يعلق على إلغاء قمة السلة: الأمر ليس له علاقة بـ «شيكابالا»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 29 مارس 2021 - 10:06 م



أكد طارق الغنام، المدير الإداري لفريق كرة السلة في الأهلي، أن اعتراض فريقه على حضور محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب فريق الكرة في الزمالك خلال المباراة، ليس له علاقه باللاعب والأمر يخص الالتزام باللائحة.

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، إلغاء مباراة الزمالك مع الأهلي التي كان مقررًا لها اليوم، الإثنين، في إطار مواجهات المرحلة الترتيبية من الدوري المصري.

ونشر الاتحاد المصري لكرة السلة عبر حسابه بموقع فيسبوك، «مراقب المباراة قرر إلغاء اللقاء وتطبيق اللائحة نظرًا لاقتحام بعض من الجماهير لصالة الزمالك في ميت عقبة قبل انطلاقها ولم يتمكن الأمن من إخلاء الصالة».

وقال الغنام، في تصريحات بعد إلغاء المباراة: «اللائحة واضحة، المباريات بدون جماهير، ومن قال أننا لن نلعب بسبب شيكابالا فهذا كلام غير معقول ولا يصدق، عيب يقال الكلام ده.. نحن ناس كبيرة، اتحاد السلة ارسل خطاب رسمي أن المباريات تقام دون حضور جماهير، اللي بيقول بسبب تواجد شيكابالا ليس صحيح والعقليات دي حاجة صعبة».

وأضاف الغنام:«اقسم بالله الموضوع ليس له علاقة بشيكابالا، تلك لائحة تم إرسالها من اتحاد السلة».

وقال أحمد الجارحي المدرب العام للنادي الأهلي: «عدم إقامة المباراة في وجود الجماهير لا علاقة له بنادي الزمالك، ولكنها لائحة، الموسم الماضي اتنقل لنا مباراتين ونحن نطالب فقط بتطبيق اللائحة».

وأضاف: « كلنا عاوزين تواجد جمهور في المباريات لكن اللائحة حاليًا تمنع حضور الجماهير داخل الصالة».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة