صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الداخلية»: المتهم بتشويه وجه زوجته محبوس.. وملاحقة مروج المنشورات المفبركة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 29 مارس 2021 - 11:15 م

أحدثت واقعة تعرض سيدة بالإسكندرية، للتعدي بوحشية وتشويه ملامحها، على يد زوجها، حالة من الغضب العارم بين رواد السوشيال ميديا، واستغل أحد الأشخاص الواقعة، وتداول عدة منشورات مغلوطة عن الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على الزوج مرتكب الواقعة. 

اقرأ أيضا | 3 أبريل.. عدم دستورية الوصية لفرع الابن المتوفى

البداية عندما تداوله موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بشأن تداول 3 منشورات على إحدى الصفحات لطبيبة بإحدى المستشفيات بالدقهلية، إدعت فيها صاحبة الصفحة المشار إليها، دخول إحدى السيدات للمستشفى محل عملها، مصابة بجروح قطعية بالوجه نتيجة تعدى زوجها وأهليته عليها بالضرب، وإحداث إصابتها، كما ادعت وفاة السيدة المشار إليها، واختفاء جثتها من المستشفى.

بالفحص وبالتنسيق مع المستشفى المشار إليها، تبين عدم صحة الواقعة، وعدم ورود أية بلاغات فى ذات المضمون، وبإجراء التحريات، تبين أن حقيقة الواقعة أنه بتاريخ 26 الجارى، قام أحد الأشخاص «سائق تاكسى»، بالتعدى على زوجته بالضرب، بسبب خلافات زوجية وإحداث إصابتها ونقلها لإحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، ومازالت محجوزة بها، وأنه قد تم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.. وجارى تكثيف الجهود لضبط القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وإتخاذ اللازم حياله.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة