حسام البدري حسام البدري

البدري: غير راضِ عن آداء اللاعبين أمام كينيا والوقت لم يكن في صالحنا

محمد أنور الثلاثاء، 30 مارس 2021 - 12:35 ص

أبدى حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن عدم رضاه بآداء اللاعبين خلال مباراة كينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

وأضاف البدري في تصريحات لبرنامج ’’البريمـو’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ :"مباراة كينيا أقيمت بعد بداية المعسكر بثلاثة أيام، فالوقت لم يكن في صالحنا، كما أن هناك بعض اللاعبين انضموا للمعسكر قبل السفر إلى نيروبي بساعات قليلة، ولم نخض أي مباريات ودية للحكم على مستوى العديد من اللاعبين".

وحقق منتخب مصر رقم مميز فى طريقة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، وتأهل منتخب مصر للبطولة الأفريقية بدون هزيمة.

حيث تعادل فى 3 مباريات وحقق الفوز فى 3 مباريات خلال المباريات الـ 6 التى خاضها المنتخب خلال التصفيات.

وسيطر المنتخب الوطني على مجريات المباراة منذ بداية المباراة بحثاً عن هدف التقدم، وفي خلال 10 دقائق فقط سجل الفراعنة 4 أهداف نظيفة من الدقيقة 15 إلى الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 15 سجل النجم المصري محمد النني هدف التقدم من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس جزر القمر.

وفي الدقيقة 17 سجل المهاجم الشاب محمد شريف الهدف الثاني للفراعنة من هجمة مرتدة سريعة من تمريره سحرية من «أفشة».

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 20، بعد تمريرة أرضية من محمد شريف استقبلها صلاح داخل المنطقة بتسديدة صاروخية إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 25 سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً بعد تمريرة رائعة من «أفشة» انفرد خلالها  بالحارس ومر منه بطريقة رائعة وسدد الكرة داخل الشباك.

وهدأت وتيرة اللقاء قليلا بعد رباعية الفراعنة وانحصر اللعب في وسط الملعب وسيطر لاعبي الفراعنة على مجريات المبارة، وسط هجمات من منتخب جزر القمر «على استحياء» تصدي لها الحارس محمد الشناوي ببراعه  لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة برباعية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى المدير الفني للمنتخب حسام البدري أولى التبديلات بخروج الحارس محمد الشناوي وحل بدلاً منه محمود عبدالرحيم جنش.

وواصل المنتخب المصري السيطرة على مجريات المباراة وأضاع تريزيجيه فرصة تسجيل الهدف الخامس بعد فرصة بروحين أنقذها حارس جزر القمر بنجاح.

وفي الدقيقة 60، أجرى حسام البدري تغييرين دفعة واحدة بخروج محمود حسن تريزيجيه ومحمد شريف، ونزول أحمد ياسر ريان ومحمد فاروق.

وفي الدقيقة 72، استلم النجم المصري محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر لأول مرة في مسيرته بعد خروج القائد عمرو السولية وشارك بدلا منه طارق حامد.

وقام البدري بإجراء التغيير الخامس بنزول مصطفى فتحي بدلا من محمد مجدي «أفشة»، ومرت الدقائق المتبقية سلبية بدون ضياع أي فرص خطيرة.

وتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 12 نقطة، وخلفه جزر القمر بـ9 نقاط، ويذكر أن المنتخبين ضمنوا التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة، فيما خرج كينيا وتوجو من حسابات التأهل.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

سعادة فى بورسعيد بوصافة الدورى سعادة فى بورسعيد بوصافة الدورى الخميس، 17 يونيو 2021 07:35 م

 

الأهلي يستكمل قوته الضاربة بتونس الأهلي يستكمل قوته الضاربة بتونس الخميس، 17 يونيو 2021 06:55 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة