إسراء عادل ضحية عنف زوجها 
إسراء عادل ضحية عنف زوجها 


مصدر أمني ينفي وفاة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية

باسم دياب

الثلاثاء، 30 مارس 2021 - 04:17 ص

نفي مصدر أمني مسؤول وفاة الشابة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية بعدما شوة وجهها وجسدها بسلاح أبيض. 

وكشفت تحريات المباحث  أن الواقعة حدثت يوم الخميس الماضى عندما توجهت إسراء لمنزل والدة زوجها بمنطقة سيدى بشر فقام زوجها ويدعى "محمد "ويعمل سائق تاكسى بالتعدى عليها بسلاح أبيض في وجهها وجسدها ومزق وجهها بالكامل، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسى وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه واقتادوه إلى قسم شرطة المنتزة ثان وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا|الأمن يفحص الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها

وأضافت التحريات أن إسراء عمرها ١٨ سنة وابنها عمرة ٦ شهور فقط وأن إسراء تزوجت من نجل زوج أمها حيث إن والدة إسراء انفصلت عن شقيقها ثم تزوجت من والد المتهم وبعد ذلك تم تزويج إسراء لابنه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسيدة تدعى إسراء عماد، مصابة بطعنات متفرقة في الوجه، زاعمين أنها تعرضت لاعتداءات من زوجها، ما أدى إلى وفاتها بعد دخولها المستشفى بأيام، وأن جثتها خرجت دون أن يراها أحد.

وأضاف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن عمرها 18 سنة، متزوجة ولديها طفل، وحدثت بينها وبين زوجها ووالدته وشقيق زوجها وخطيبته مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وقام زوجها بتشويه وجهها بسلاح أبيض، وتركها بالشارع غارقة بدمائها تصارع الموت.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة