إيهاب جلال
إيهاب جلال


الترتيبات النهائية..

إيهاب جلال يضع اللمسات الأخيرة للدراويش قبل مواجهة سيراميكا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 30 مارس 2021 - 04:19 ص

إبراهيم فتحي 

قرر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، اعتبارًا من الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة سيراميكا.

ويستضيف الإسماعيلي، سيراميكا في التاسعة من مساء السبت المقبل، على ملعب الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض مدرب الإسماعيلي، فكرة الدخول فى معسكر مغلق لفترة طويلة، وقرر المبيت ليلة المباراة، خوفًا من شعور اللاعبين بالملل، قبل المباراة.

ويخوض الإسماعيلي، تدريباته اليومية، على فترتين، صباحًا ومساءً، بهدف رفع الحمل البدنى لدى اللاعبين، على أن يبدأ الجهاز الفنى فى تخفيف الحمل التدريبى قبل المباراة بـ 48 ساعة لضمان عدم تعرضهم للإرهاق والإجهاد.

واستقر الجهاز الفنى للدراويش، على بعض الملامح النهائية لتشكيل الفريق أمام سيراميكا، وكذلك الخطة الفنية التى بدأ يعمل عليها المدرب بهدف تحفيظ اللاعبين دورهم الكامل خلال أحداث المباراة.

ويحتاج الإسماعيلى للفوز، لإعادة الاستقرار من جديد لقلعة الدراويش، خاصة أن الفريق لم يحقق النصر إلا فى مباراة واحدة أمام أسوان، بينما خسر فى 7 مباريات، وتعادل فى 8 لقاءات أخرى.

على جانب آخر، أخطرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، النادى الإسماعيلي، بنقل مباراته أمام نظيره المصرى البورسعيدي، إلى ملعب الجيش ببرج العرب بدلاً من ستاد الإسكندرية، لدواع أمنية.

وقالت اللجنة فى خطابها إلى إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، إن قرار نقل المباراة جاء بعد الحصول على موافقة الأمانة العامة بوزارة الدفاع.

ويلاقى الإسماعيلى نظيره المصري، فى الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمحدد لها السابع من أبريل المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة