حملات نظافة
حملات نظافة


أول تعليمات لرئيس مدينة الأقصر فور توليه منصبه الجديد

محسن جود

الثلاثاء، 30 مارس 2021 - 07:20 ص

أعلن مجلس مدينة الأقصر، استلام العميد طارق لطفي مهام عمله رئيسًا لمدينة الأقصر، حيث استهل العمل بعقد لقاء مع أشرف مصطفى سكرتير عام المدينة.

وناقش اللقاء الموضوعات الجارية بكل إدارة وعرض جميع الملاحظات، والاهتمام الدائم بكل ما يرفع مستوى المواطن من نظافة الشارع ورفع الإشغالات بالمدينة والأحياء التابعة لها كما تم مراجعة الموقف التنفيذي لسير المشروعات الجاري العمل فيها والمقترحة للتنفيذ خلال الفترة القادمة.

وشدد رئيس المدينة الجديد، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وارتداء الكمامات حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة الأقصر الجديد يتسلم مهام عمله ويلتقى بعض موظفى مجلس المدينة

كما وجه العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر الجديد، بمواصلة حملات مكبرة للنظافة والتجميل في الفترة الصباحية والمسائية وصيانة وتركيب كشافات إنارة جديدة بمنطقة القباحي الشرقي، وذلك في إطار خطة المدينة للنظافة والتجميل لرفع كفاءة الشوراع والميادين.

واستهدفت حملات النظافة رفع أكبر كمية أتربة وناتج التطهير من الترع بمنطقة البحاروة وطريق المطار مع رفع حاويات القمامة من بوابة المطار وطريق المنشأة العمومي والعماري والفاخورة والفرقة 15.

وفي سياق متصل، استكملت الحملة مهامها بالفترة المسائية بنجع الفاخورة ونجع الدقاديق والمنشأة الرئيسي. 

يذكر أن لطفي كان قد بدأ العمل في المحليات بتولي منصب رئيس مدينة دهب ثم تولى منصب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا التابعة لمحافظة قنا ثم تولى منصب رئيس مركز ومدينة البصيلة، ومنصب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة