صورة تعبيرية صورة تعبيرية

حلاق يهدي زبائنه «لقاح كورونا»

هدى النجار الثلاثاء، 30 مارس 2021 - 10:11 ص

يقدم حلاق في ولاية «ويسكونسن» الأمريكية لزبائنه هدية لن تتخيلها، في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، والذي لم ينتهي دوره مع المترددين عليهن عن قص الشعر، أو تقليم الأظافر، إذ يقدم لهم لقاحاً ضد "كورونا".

ويستضيف محل حلاقة «طجيس كلايبرس» في «ميلووكي» أول عيادة لتقديم لقاح كورونا، السبت الماضي، ومن المقرر إعطاء المزيد من اللقاحات في أيام السبت الـ3 المقبلة، وذلك بتعاون "جولين جي سميث"، صاحب المحل، مع صيدلية «حياة» لإعطاء اللقاح لزبائنه.

وقال "سميث": "تعال إلى محلنا لقص شعرك وأخذ اللقاح أيضاً، إن الكثير من الزبائن يتمتعون بعلاقات صداقة وود مع حلاقيهم أكثر من أطبائهم، ما يجعل هذا المكان جيداً لتلقي لقاح كورونا"، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة «سي بي سي».

ومن جهة أخرى، أكد عدد من الزبائن المترددين على محل الحلاقة أنهم قدموا لقص الشعر وتقليم الأظافر لكنهم لم يغادروا إلا بعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح، مشيرين إلى أن فكرة التطعيم بصالونات الحلاقة جيدة وعملية.

وأضاف سميث أنه يأمل أن تساعد جهوده تلك في بناء الثقة باللقاح، خاصة أنه يتفهم محاولة البعض التشكيك في التطعيم ويحاول إقناعهم بجدواه عملياً، رغبة في أن تعود الحياة لسابق عهدها.

اقرأ ايضا||«زيادة حجم عضلة القلب» أبرزها.. أسباب الإصابة بتضخم البطين الأيسر



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة