كامل الوزير خلال حوار مع آخر ساعة
كامل الوزير خلال حوار مع آخر ساعة


في أول حوار له بعد حادث قطاري سوهاج ..

انفراد بالفيديو| كامل الوزير: الاستقالة هروب.. وقولت للسائقين مافيش نوم من النهاردة

محمد مخلوف

الثلاثاء، 30 مارس 2021 - 01:39 م

انفردت مجلة «آخر ساعة»، بأول حوار مع وزير النقل والمواصلات، الفريق كامل الوزير، بعد حادث قطاري طهطا في محافظة سوهاج والذي وقع ظهر يوم الجمعة الماضي.

 

وقال «الوزير» خلال الحوار الذي سينشر كاملا في وقت لاحق، ردا على سؤال «هل فكرت في الاستقالة بعد الحادث الأخير؟»، إنه لا يمكن أن يفكر في ذلك، فالهروب من المواجهة ليس ضمن أبجديات ثقافتي ولا ضمن قاموس حياتي أن أتقهقر أو أنسحب من موقع المسئولية، فقد تعودت منذ صغري أن أكون قائداً. ولا أحد يعمل ويتحرك كثيراً ولا تحدث عنده أخطاء أو مشاكل ولكن أتمنى ألا تكون هناك مشكلات، وأنا موجود في وزارة النقل تحت أمر شعب مصر والرئيس السيسي الذي وثق بي، وتكليفه لي بتولي حقيبة النقل شرف كبير وهذه الثقة سيف على رقبتي ولا بد أن أرد هذا الجميل بأن أعمل كل ما أستطيع وأبذل كل جهدي أن أسعد هذا الشعب العظيم.

 

 

 

وأضاف خلال حواره: «أنام في اليوم أربع ساعات فقط! من الساعة الواحدة إلى الخامسة صباحاً.. أصلي الفجر ثم أذهب للعمل، حيث أكون في الوزارة في حدود الساعة السابعة صباحاً، وأظل أباشر عملي بما في ذلك جولاتي الميدانية وزياراتي تتتنوع بصفة شبه يومية لمتابعة مشروعات النقل في المحافظات المختلفة، ويستمر ذلك حتى الواحدة صباح اليوم التالي.. وهكذا».

 

وعن سؤاله حول رسالته للسائقين بعد الحادث قال: « قابلتهم وأبلغتهم من النهاردة مافيش نوم».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة