حسام البدري حسام البدري

حسام البدري: متعودين على النقد.. ولكن الناس بتحب المنتخب

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 30 مارس 2021 - 09:21 م


رد المدير الفني لـ منتخب مصر، حسام البدري، على حملة النقد التي تعرض لها خلال الفترة الماضية على الرغم من فوز الفراعنة على جزر القمر، بنتيجة 4-0، والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في صدارة المجموعة السابعة.

وقال حسام البدري، مساء اليوم الثلاثاء، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث اليوم»: «متعودين على النقد.. ولكن الناس بتحب المنتخب، واطالب بدعم المنتخب الوطني في الفترة المقبلة».

وأضاف البدري، أنه تم تحقيق الأهداف المطلوبة في مشوار منتخب مصر للتصفيات والتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، مشيرا إلى أنه يقبل النقد ولكن يستاء من النقد غير الواقعي، وأن النقد يجب أن يكون بناء.

وحسم منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بعد الفوز على جزر القمر برباعية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، والتي أقيمت ضمن ختام منافسات التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية التي ستقام في الكاميرون.

وتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 12 نقطة، وخلفه جزر القمر بـ9 نقاط، ويذكر أن المنتخبين ضمنا التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.


ووقال حسام البدري، في تصريحات بعد نهاية المباراة، «النقد مقبول لكن عندما يتم التوجيه بشكل مركز لأسباب شخصية، أعلمها جيدا، وبعض الإعلاميين يتصورون أنهم مخترقون لصفوف المنتخب ويتطرقون لأخطاء ومشاكل اللاعبين، يبقى الأمر مرفوضا تماما.. عملك الإعلامي يتطلب الاجتهاد، ولكن بهذا الشكل غير مقبول على الإطلاق».

وأضاف البدري: «الجوهري وحسن شحاتة اسمان كبيران، لكن حسام البدري مظلوم جدا، لا توجد فترة بها مثل هذا الكم من الصعوبات الحالية، من يتحدث بصدق ونية جيدة، هو من يتطرق إلى هذه العقبات، أعاني من صعوبات شديدة وغير مسبوقة».

وتابع: «لن أتطرق لتفاصيل، لكن نحتاج لوقت، صرحت مبكرا أن هناك ظروف صعبة من ارتباك عالمي وتجمع سريع للاعبين على فترات متباعدة ومواعيد وصول المحترفين متفاوتة.. ولم أكن راضيا عن الأداء أمام كينيا، بعد الهدف المبكر تسرب إلينا الشعور بضمان التأهل».

وواصل: «إلا أن اللاعبين لم يقصروا، بل فكروا بشكل إيجابي، ونجحنا في استغلال قدراتنا ولعبنا بتركيز ضد جزر القمر، لذا كان المستوى أفضل، وحققنا الفوز بنتيجة مقبولة.. راض عن كل اللاعبين، سواء من شارك في المباراتين أم لا، وأتمنى أن تستمر نفس الأجواء التي سادت المعسكر الحالي، لنحقق أهدافنا وطموحات الجماهير المصرية».


 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

سعادة فى بورسعيد بوصافة الدورى سعادة فى بورسعيد بوصافة الدورى الخميس، 17 يونيو 2021 07:35 م

 

الأهلي يستكمل قوته الضاربة بتونس الأهلي يستكمل قوته الضاربة بتونس الخميس، 17 يونيو 2021 06:55 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة