ارشيفية
ارشيفية


اختلقا واقعة اختطاف.. حبس ربة منزل وزوجها

باسم دياب

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 12:27 ص

أمرت نيابة السلام بحبس ربة منزل وزوجها ٤ أيام علي ذمة التحقيقات لقيامهم باختلاق واقعة إختطاف لابتزاز شخص والاستيلاء على أموال منه بمنطقة السلام

اقرأ أيضا| ضبط سياره محملة بـ«3 طن» خردة خاصة بالسكة الحديد قبل بيعها

تلقي المقدم قدري الغرباوي، رئيس مباحث السلام أول، بلاغا من إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما واتهمت أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم بإختطاف زوجها وعللت قيامه بذلك بدعوى وجود خلافات مالية بينهما.

وبمناقشة المشكو فى حقه، أنكر ما نسب إليه، وقرر بسابقة قيامه بتسليم زوج المبلغة مبلغ مالى نظير تنازله عن إحدى القضايا، إلا أنه فوجئ بإختفاء المذكور عقب إستيلائه على المبلغ المالى المُشار إليه دون تنفيذ إتفاقه بالتنازل عن القضية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بقيادة العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع تبين عدم صحة الواقعة وعدم صحة أقوال المبلغة ، وبإعادة مناقشتها عدلت عن أقوالها ، وأقرت بإتفاقها مع زوجها "المُبلغ بغيابه" على إختلاق واقعة إختطافه ، بقصد الإستيلاء على المبلغ المالى، وإعادة مساومة المشكو فى حقهم لدفع مبالغ مالية أخرى نظير التنازل عن القضية المُشار إليها، وأرشدت عن مكان اختباء زوجها وتم ضبطه داخل غرفة مستأجرة بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة الجمالية.. وبحوزته مبلغ مالى.

وبمواجهته اعترف باختلاق الواقعة والإدعاء كذباً بإختطافه بقصد الاستيلاء على المبلغ المالى المُسلم إليه، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.
وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة