أنغام
أنغام


أنغام تعتذر عن عدم غناء تتر «نسل الأغراب»

شريف عبد الفهيم

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 02:58 ص

 

بعد الإعلان من قبل القائمين على مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، عن غناء الفنانة أنغام لتتر المسلسل، المقرر عرضه رمضان القادم، أعلن المكتب الإعلامي للفنانة أنغام، أنها اعتذرت عن عدم غناء تتر المسلسل، رغم تداول عدد من الأخبار تشير إلى غنائها له.

وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

ويشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم انتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل كل من: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويجسد أحمد السقا شخصية "غريب" بينما تظهر البطلة مي عمر في دور "جليلة"، وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالصعوبات، حيث تشهد الأحداث العديد من التطورات التي تواجه الثنائي ما بين صراعات عائلية، وغيرها من الأمور، ليكون "نسل الأغراب" العمل الثاني الذي يظهر فيه الثنائي أحمد السقا ومي عمر وبينهما قصة حب بعد "ولد الغلابة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة