يوتيوبر امريكي يجمع من جمهورة  17 الف دولار لمساعده رجل بلا ماوي
يوتيوبر امريكي يجمع من جمهورة 17 الف دولار لمساعده رجل بلا ماوي


شاهد| يوتيوبر أمريكي يجمع من جمهوره 17 ألف دولار لمساعدة رجل بلا مأوي

محمد حسنين

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 04:54 ص

 

جمع فيليب اليوتيوبر الأمريكي أكثر من 17 ألف دولار لشراء منزل لرجل بلا مأوى عرض عليه تنظيف نوافذ سيارته، حيث دعاه إلى تناول العشاء معه والتحدث عن حياته.

اقرأ أيضا| السفينة الجائحة تتحول لـ«كوميكس» ساخرة على تويتر

عرض فيليب قصة رجل مشرد ويدعي مايك البالغ من العمر 46 عامأ عبر حسابه الرسمي عبر اليوتيوب عن الصعوبات التي واجها فى حياته.

وبالفعل تم نشر الفيديو الخاص بمايك وعلى الفور تبرع المواطنين بالأموال عبر الإنترنت لمساعدة مايك الرجل الذى يعمل في تنظيف نوافذ السيارات، بما يقرب من 17 ألف دولار من أجل مساعدته فى شراء منزل له على البدء فى حياة جديدة.

وقال اليوتيوبر عن قصة الرجل المشرد "يمكننا إصلاح حياة المشردين فى الولايات المتحدة، حيث تغيرت حياة مايك بمبلغ 17000 دولار فقط يمكننا إحداث فرق فى حياة هؤلاء الناس".

وكان أخبر مايك البلوجر فيليب أن والده توفى عندما كان صغيراً، وفقد الاتصال بأسرته، كما اعترف بأنه كان فى السجن عدة مرات، لكن بعد وفاة والدته العام الماضى، قرر أنه يريد كسب المال، حيث يعرض ضخ البنزين وتنظيف النوافذ.

وأشار التقرير إلى أن فيليب نفسه كان يعيش داخل سيارته منذ ثمانية أشهر، بعد ترك وظيفته فى البنك للسفر فى جميع أنحاء البلاد، وكان يقف فى مدينة نيو هافن بولاية كونيتيكت خلال رحلة إلى نيويورك، عندما عرض مايك تنظيف نوافذه فى 31 يناير الماضى.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة