ماكس ووسي
ماكس ووسي


طفل بريطاني يجمع 280 ألف جنيه إسترليني للتبرع لدار مسنين

محمد حسنين

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 06:15 ص

جمع طفل بريطاني يبلغ من العمر 11 عاما  أكثر من 280 ألف جنيه إسترلينى ليتبرع بهم لدار رعاية مسنين، بمرور عام على إقامته في خيمة بحديقة منزله لأجل جمع الأموال لدار رعاية للمسنين.

 

اقرا ايضا| شاهد| يوتيوبر أمريكي يجمع من جمهوره 17 ألف دولار لمساعدة رجل بلا مأوي

 

وقرر الطفل البريطاني الذي يدعى "ماكس ووسى" جمع الأموال لتلك الدار التي كانت تعتنى بصديق عائلته "بريك أبوت" قبل وفاته متأثرا بمرض السرطان في العام الماضى.

 

واستخدم الطفل تلك الخيمة التي أهداها له جاره بريك قبل وفاته الذي كان عاشقا للرياضة في الهواء الطلق والمغامرات، قائلا له: "عدنى بأن تكون لديك مغامراتك الخاصة فيها"

 

ومنذ ذلك الحين تمكن ماكس من جمع أكثر من 280 ألف جنيه إسترلينى، بعد أن تحدى جميع أنواع الطقس السيئ، بما فيى ذلك موجة البرد التي سجلت أدنى درجات الحرارة في المملكة المتحدة .

 

وشجع ماكس الأطفال على جمع الأموال للمؤسسات الخيرية التى يفضلونها والتخييم في حديقتهم ليلة السبت احتفالاً بإكماله سنة كاملة في الخيمة، وقال ماكس في رسالته للأطفال: "إنه لأمر مدهش .. سيحصل الأطفال في أمريكا وعبر أوروبا وآسيا وأستراليا على فرصة الانضمام .. سيكون الأمر ممتعا للغاية، ويمكنهم اختيار جمع الأموال للمؤسسة الخيرية التى يختارونها".

 

ولا ينوى ماكس التوقف عن النوم في الخيمة بوقت قريب، وبمناسبة مرور عام على مغامرته، قرر العمل على زيادة الوعى بالصحة العقلية للأطفال أثناء الإغلاق، فقد أصبح يعرف ما تعنيه العزلة عن الأصدقاء، وعدم القدرة على ممارسة الرياضات الجماعية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة