طلاب الصف السادس الابتدائي
طلاب الصف السادس الابتدائي


صور | الالتزام بالإجراءات الوقائية في أخر أيام امتحانات شهر مارس

منةالله ممدوح

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 09:03 ص

حرصت المدارس في أخر أيام امتحانات شهر مارس للصف السادس الإبتدائي على مستوى الجمهورية على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، حيث تم قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول اللجان، كما تم التشديد على جميع الطلاب بارتداء الكمامات، وعدم تبادل الأغراض الشخصية بين الطلاب.

وكانت المديريات أكدت أن يكون الامتحان ورقة مجمعة بنظام امتحانات الفصل الدراسي الأول شاملة أسئلة اختيار من متعدد للخمس مواد الأساسية من منهج شهر مارس بذات الضوابط الواردة بالكتاب الوزاري الدوري رقم 1 بتاريخ 18 فبراير 2021 والكتاب الدوري رقم 5 بتاريخ 8 مارس 2021.

 

كما أكدت المديريات على واضعي الأسئلة أن تكون أسئلة الامتحان المجمع في مستوى الطالب المتوسط وبعيدًا عن أي نواحي ذات صبغة دينية أو سياسية.

كما تم التأكيد على مديري الإدارات التعليمية بمواصلة الالتزام بكافة الضوابط الامتحانية التي تم تنفيذها خلال امتحان الترم الأول والالتزام بالأعداد المقررة بمعدل 14 طالبًا في اللجنة الواحدة وارتداء الطلاب والمعلمين الكمامات الطبية مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المحكمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد حرصًا علي توافر كافة عوامل الصحة والسلامة لأبنائنا الطلاب وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات.

اقرأ ايضا|بدء الامتحان المجمع لطلاب الصف السادس الإبتدائي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة