محافظة البحر الأحمر
محافظة البحر الأحمر


أمن البحر الأحمر يبدأ تسجيل العمالة للفحص واستخراج التصريح الأمني

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 11:13 ص

بدأت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر تلقي طلبات إصدار تصاريح العمل الأمنية من خلال تقدم مديري ومسئولي المنشآت السياحية والشركات والمحلات التجارية ومراكز الغطس واللنشات والسفاري والبازارات وسائقي التاكسي والسيرفيس وذلك استجابة لمطالب أهالي مدينة الغردقة بضرورة إصدار منظومة التصاريح الأمنية أو ما يسمى بتصريح العمل الأمني لكافة العمالة المقيمة والعمالة الغير المقيمة سواء للأفراد العاملين في الفنادق أو الشركات المختلفة في محافظة البحر الأحمر.

وتسعي هذه المنظومة لاستخراج تصريح أو كارنيه امني يؤكد على سلامة العامل أمنياً وتسهيل طريقة الكشف خلال عمليات التفتيش داخل الكمائن الأمنية المتفرقة ويخفض التكدس والزحام وإهدار الوقت. فمن يحمل هذا الكارنيه دليل على سلامته أمنياً.

أقرا أيضا| ‏نائب محافظ البحر الأحمر: أفتخر بمشاركتى بمؤتمر الهندسة الإنشائية والجيوتقنية

وناشدت أجهزة الأمن مسئولي الفنادق والشركات وكافة الشركات التوجه إلى مقر مركز استخراج التصاريح لاستلام الاستمارات والتقدم لاستخراج التصاريح والمركز يعمل يوميا من الساعة ٩ صباحاً حتى الساعة ٤ عصراً عدا الجمعة ومن المقرر منح شهر مهلة لمختلف المنشات لتسجيل العمالة لديها.

 

كان أهالي مدينة الغردقة قد ناشدوا الأجهزة الأمنية باستخراج تصاريح وكارنيهات للعمالة المختلفة وتسجيلها امنيا وتسهيل عمل الكمائن الأمنية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة