الأهلى جاهز لمواجهة المريخ السبت القادم
الأهلى جاهز لمواجهة المريخ السبت القادم


الأهلى يتدرب على «الجوهرة الزرقاء» بالخرطوم..الخميس

«موسيمانى» يرتب للفوز على «المريخ».. و«كهربا» يعود بعد انتهاء العقوبة

محمد عبيد- طارق نور

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 07:18 م

كتب محمد عبيد وطارق نور :
غادرت اليوم بعثة النادى الأهلى متجهة إلى السودان على متن طائرة خاصة لمواجهة المريخ السودانى السبت المقبل فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا .. ويخوض اليوم الفريق مرانه الرئيسى على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم والذى سيقام عليه لقاء الفريق مع المريخ السودانى.

جدير بالذكر أنه كان من المفترض خوض المران الرئيسى على ملعب المباراة غدا وليس اليوم، ولكن انشغال الملعب باستقبال مباراة الهلال وصن داونز الجنوب أفريقى فى نفس اليوم دفع الأهلى للاتفاق على خوض المران الرئيسى للمباراة اليوم على أن يخوض الفريق مرانه الأخير غدا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم.

وتعد مباراة المريخ بالنسبة للأهلى فى غاية الأهمية لضمان تأهله وحجز تذكرة الصعود للدور التالى قبل لقاء سيمبا التنزانى فى الجولة الأخيرة.

وهو ما دفع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بتحفيز لاعبيه بشكل كبير خلال اليومين الماضيين وحثهم على العودة من السودان بنتيجة إيجابية.

ومن جانبه أكد موسيمانى أنه يسعى لتحقيق الفوز على بطل السودان فى ملعبه لحسم التأهل لدور الثمانية . وقال موسيمانى إن الأهلى لديه هدف وهو تقديم عرض قوى، يليق بحامل لقب دورى النسخة الأخيرة لدورى الأبطال والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية.

وشدد بيتسو قائلا: «تحقيق الفوز على المريخ السودانى فى ملعبه، سيمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف، وهى حسم التأهل، والاستمرار فى طريقنا لتصدر مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد مواجهة المريخ، والهدف الثالث، هو إرسال رسالة إلى جميع المنافسين، وهى أن الأهلى يسعى دائما للفوز خارج وداخل ملعبه».

وتحدث موسيمانى مع اللاعبين أكثر من مرة قبل السفر وأكد لهم ضرورة التركيز فى اللقاء وعدم الانشغال بأية أمور خارجة عن الملعب، وعلى جانب أخر عاد النجم محمود عبد المنعم كهربا لتدريبات الفريق أمس فى المران الصباحى الذى خاضه الفريق على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة قبل التوجه للسفر للسودان.. وعاد كهربا للتدريبات بعد انتهاء عقوبة إيقافه شهرا منذ ما صدر عنه بحق المدير الفنى موسيمانى عقب مباراة الفريق مع طلائع الجيش يوم ٢٨ فبراير الماضى .. وشهدت عودة كهربا أجواء مرحة وجميلة من زملائه بالفريق الذين حرصوا على استقباله بحفاوة وقاموا بعمل «مم» لكهربا لنزوله للملعب فى المران الأخير للفريق بالقاهرة صباح أمس قبل السفر للخرطوم. وذلك بعد التزامه وتنفيذه عقوبة الإيقاف شهرا بمنتهى الانضباط والتدريب المنفرد حسب قرار مدير الكرة .

وأكد عبدالحفيظ أن كهربا، تقدم باعتذار رسمى إلى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين فى حضور الجهاز الفنى قبل انطلاق مران أمس. وأضاف أن كهربا سوف ينتظم فى تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة المريخ السودانى.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة