بسمة وهبة ووالدتها
بسمة وهبة ووالدتها


أول فيديو من حفل زفاف نجل بسمة وهبة

شريف عبد الفهيم

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 07:22 م

 

نشرت الإعلامية بسمة وهبة منذ قليل على ىحسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أول فيديو من التحضيرات الخاصة بحفل زفاف نجلها الذي يقام الليلة.

وظهرت بسمة وهي ترتدي فستانا مقسما إلى نصفين الجزء السفلي باللون الأبيض في حين كان النصف العلوي باللون الذهبي، وظهرت وهي تشرف على تحضيرات الحفل الذي يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وعلقت على الفيديو قائلة: "أم العريس محتاسه ومديه ع عدم تركيز شوية".

وكانت بسمة قد نشرت صورة لها مع والدتها التي ارتدت جاكت باللون الأحمر وبنطلون أسود، وظهرت جالسة على المرسي في حين جلست بسمة بجوارها.

وكانت قد نشرت على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» فيديو استخدمت فيه برامج تحريك الصور، لتنشر صورة لابنها في طفولته، لتعلن لمتابعيها عن موعد فرحة ستدخل قلبها قريبًا وهي حفل زفاف نجلها عبد الرحمن.

وعلقت على الفيديو قائلة: «مين يصدق أن ابن امبارح القمر ده فرحه بكره.. يا رب وفق عبد الرحمن ابن بسمة وأسعده وعقبال أولادكم».

يذكر أن بسمة وهبة سافرت خلال الفترة الماضية إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث كشفت مؤخرا أنها تعانى من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، ووصفت حالتها بأنها غاية في الصعوبة وأن طبيبا إنجليزيا هو من تمكن من تشخيص حالتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة