كهربا
كهربا


كهربا يقرر الاحتراف بعد الصلح مع موسيماني.. ونجم الزمالك يريد الأهلي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 09:06 م

على الرغم من عودة محمود عبدالمنعم «كهربا» لتدريبات النادي الأهلي ، بعد تقديمه اعتذارا رسميا إلى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلا أنه لازال يبحث عن عرض للاحتراف والرحيل عن القلعة الحمراء.

وكلف «كهربا»، وكيل أعماله أحمد يحيى بالبحث عن عرض للاحتراف في الموسم المقبل، بعدما توترت العلاقة مع موسيماني، على الرغم من تقدميه اعتذارا رسميا للمدرب واقتراب عودته للتدريبات بعد نهاية عقوبة التجميد.

وكان كهربا قد تعرض لعقوبة بعد أزمته مع موسيماني، وعاقبت إدارة الأهلي اللاعب بتجميده لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه وإيقافه عن المباريات.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أكد أن كهربا، لاعب الفريق، تقدم اليوم الأربعاء باعتذار رسمي إلى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين في حضور الجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم.

وأضاف أن كهربا سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة المريخ السوداني.

على الجانب الآخر، يبحث لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، عن أي فرصة للانتقال إلى الأهلي بعدما طلب من زملاءه في المنتخب التوسط لانتقاله إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن زيزو يرغب في الرحيل عن الزمالك بسبب أزمة تمديد عقده وعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وأبدى رغبته في الانتقال إلى الأهلي، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء أكدوا في أكثر من مناسبة عدم التفاوض مع زيزو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة