جوارديولا وأجويرو جوارديولا وأجويرو

جوارديولا: لا يمكن تعويض أجويرو

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 31 مارس 2021 - 09:50 م

أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن سيرجيو أجويرو، أسطورة ولا يمكن تعويضه، مشيرًا إلى أنه ساهم في وضع النادي في مستوى أعلى.

 

ويستعد أجويرو لإنهاء مسيرته مع مانشستر سيتي، حيث يغادر ملعب الاتحاد بنهاية الموسم الحالي.

 

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "لا يمكن تعويض أجويرو، ليس من السهل أن ترى لاعبًا بمقدوره تسجيل أكثر من 250 هدفا في 360 مباراة مع الفريق، بالإضافة إلى عدد الألقاب التي توج بها معنا".

 

وأضاف "لذلك فهو أسطورة، إنه أفضل مهاجم عرفه هذا النادي على الإطلاق لهذا القرن على مر السنين، ولكن لا يمكن تعويضه في النفوس، في القلوب، في أذهان جماهيرنا، ومحبينا، واللاعبين الذين لعبوا إلى جانبه، وجميع المدربين الذين عملوا معه".

 

وأكد "كنا محظوظين للغاية واللاعبون الذين جاءوا من بعده، أنا كمدير فني على سبيل المثال، لقد استلمنا النادي وكان أجويرو أحد أولئك اللاعبين الذين ساهموا في تقدم هذا النادي خطوة للأمام مثل جو هارت، بابلو زاباليتا، فينسينت كومباني، ديفيد سيلفا".

 

وواصل جوارديولا حديثه عن أجويرو قائلا "لقد ساعدنا في جعل النادي كأحد الفرق الكبرى في كرة القدم الإنجليزية. عندما جاء إلى هنا كان النادي في مستوى واحد، وساهم في وضع السماوي في مستوى أعلى. ولهذا السبب لا يزال كل الناس هنا، وبالطبع سيكون الجمهور ممتنا دائما".

 

وتابع "بدون هؤلاء اللاعبين، لم يكن بمقدورنا تحقيق ما قمنا به في السنوات الأربع أو الخمس الماضية، هذا أمر مؤكد".

 

وأتم "أعتقد أنه لا يزال لديه أهداف مثيرة ليسجلها هذا الموسم".
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة