إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية


إصابة 4 في تصادم سيارة نصف نقل بحاجز خرساني بالسويس

حسام صالح

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 11:17 م

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نصف سيارة نقل بالحاجز الخرساني على طريق "الوردة البيضاء" الرابط بين طريقي "الإسماعيلية _ السويس" والسويس _القاهرة" وجرى نقل المصابين لمستشفى السويس العام.

اقرأ أيضا| مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق السابع ببورسعيد

كان اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد بالحادث، وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق وأفادت المعاينة أن سيارة تحمل رقم "ط ج س 9884" اصطدمت بالحاجز الخرساني أمام قرية الرائد في الطريق المؤدي إلى الكيلو 109 بطريق "السويس_ القاهرة"

ووجه الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف في السويس بالدفع بـ 4 سيارات لموقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى السويس العام.

وقال مصدر طبى فى المستشفى إن 3 مصابين حالتهم مستقرة ومصاب واحد حالته خطرة، وجرى نقله لغرفة للعناية المركزة تمهيدا لإجراء عمليات جراحية له.

وأضاف المصدر أن المصابين هم كامل سعد عبد العزيز 37 عاما من محافظة البحيرة- عامل بناء مصاب بكسر في العمود الفقري، وأحمد ياسر عوض 21 عام مقيم بالغربية مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وضيف علام عوض 34 عاما مقيم بالبحيرة مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم عامل، ومحمد ابراهيم حسنى 20 عام مصاب بجرح متهتك بالفم وسحجات وكدمات، وهم عمال بناء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة