اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


«راشد» يهنئ المواطنين بالعيد القومي لمحافظة الجيزة

محمد وحيد

الخميس، 01 أبريل 2021 - 12:41 ص

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة ببرقية تهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة العيد القومي جاء في نصها: "يسرني أن أتقدم لأهالي محافظة الجيزة بخالص التهنئة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، والذي يأتي إحياءً لذكرى استشهاد أبناء قرية نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزى في ثورة 1919".

 

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة يكرم الأمهات المثاليات بدار أوبرا دمنهور

 

وقال المحافظ: اننا اليوم إذا نحيى هذه المناسبة التاريخية، فأننا نستلهم منها روح الفداء والولاء والتضحية في سبيل بناء وطننا الغالي مصر ونجدد العزم على مواصلة الكفاح خلف قيادتنا السياسية في سبيل تحقيق الرؤية التنموية التي أطلقها ويرعاها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".


وأعلنت المحافظة عن إلغاء احتفالات العيد القومي هذا العام، وذلك تضامنًا مع القرارات التي تتخذها الدولة ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنه سيتم الاكتفاء بافتتاح بعض من المشروعات الخدمية للمواطنين بالمحافظة دون أي تواجد من قبل المواطنين للحد من أي تجمعات.


وتمنت محافظة الجيزة لمواطنيها مزيدًا من التقدم والعافية، وناشدت المواطنين الالتزام بالإجراءات والتعليمات الوقائية حرصًا على سلامتهم، متمنية: «كل عام وأنتم بخير».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة