خالد الدرندلي
خالد الدرندلي


الدرندلي يكشف كواليس استقبال بعثة الأهلي في السودان

رياض محمد جعيصة

الخميس، 01 أبريل 2021 - 01:18 ص

أعرب خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في السودان، عن سعادته من حفاوة الاستقبال، عقب وصول الفريق إلى العاصمة السودانية الخرطوم، لمواجهة المريخ السوداني، السبت المقبل، في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج «مساء أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «أشكر مسؤولي المريخ على الاستقبال الحافل بداية من رئيس مجلس إدارة النادي، الذي حرص على التواجد في المطار بصحبة سفير مصر في السودان حسام عيسى».
 
وأضاف الدرندلي: «الأهلي سوف يجري مسحة طبية صباح اليوم الخميس في العاشرة والنصف، ثم يتم التدريب على ملعب نادي الهلال، والتدريب النهائي يوم الجمعة على ملعب المباراة، بعد انتهاء مباراة الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي».
 
وتابع الدرندلي: «المريخ فريق كبير ودائما المباريات بيننا تتسم بالإثارة، ويصعب توقع النتيجة».

ويستضيف المريخ السوداني، نظيره الأهلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى مطار الخرطوم بالسودان لمواجهة فريق المريخ ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة