العسيلى يتألق فى حفل بالعاصمة الإدارية الجديدة
العسيلى يتألق فى حفل بالعاصمة الإدارية الجديدة
الخميس، 01 أبريل 2021 - 05:14 ص
أحيا النجم محمود العسيلى حفلا غنائيا فى العاصمة الإدارة الجديدة لصالح إحدى الشركات.
اقرأ أيضا: بالصور.. كندة علوش والعسيلى ضيوف أمير كرارة فى «سهرانين»
وبدأ النجم محمود العسيلى حفله بأغنية "الليلة" وواصل تقديم عدد كبير من أغنياته الشهيرة والمميزة على مدار أكثر من ساعة متواصلة منها، يا ناس، فوقى، مش مضمون، ملايين، حلم بعيد، في حتة تانية، عايشين، طلع الحلو وبس، أنت تقدر، ابن مصر، وجع الهوى، وأختتم الحفل بأغنيته الشهيرة "تررم".
من جانب آخر كان محمود عسيلى طرح منذ أيام كليبا جديدا بعنوان «بقت معايا»، كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أمير هداية، وإخراج إبراهيم حدرج، وحققت نجاحاً عبر موقع يوتيوب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







