صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صدمة الدراويش

«جلال» في ورطة بعد تأكد غياب رباعي الإسماعيلي عن مواجهة سيراميكا

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 01 أبريل 2021 - 07:27 ص

 

إبراهيم فتحي 

 تلقى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، صدمة جديدة خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضا: إيهاب جلال يضع اللمسات الأخيرة للدراويش قبل مواجهة سيراميكا

 

ويستضيف الدراويش، نظيره سيراميكا كليوباترا، في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب الاسماعيلية، ضمن فاعليات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الصدمة التي تلقاها الجهاز الفني للدراويش، تمثلت في صعوبة لحاق الرباعي، محمد صادق، وعبد الرحمن مجدي، وباهر المحمدي، وأحمد مصطفى، بلقاء سيراميكا، لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية والبدنية، الأمر الذي وضع إيهاب جلال، في مأزق صعب خاصة وإنه كان يعول كثيرًا على عودة الرباعي قبل استئناف مباريات الدوري، مما جعله يطمح في تحقيق الفوز وإعادة الدراويش لسكة الانتصارات من جديد.


وبات الرباعي، خارج حسابات الجهاز الفني للدراويش، الذي بدأ في البحث عن البديل الجاهز لتعويض غياب الرباعي، في الوقت الذي يعول فيه كثيرًا على اللاعبين المحترفين، خاصة الثلاثي، الناميبي بينسون شيلونجو، والأنجولي، أري بابل، والتونسي، فخر الدين بن يوسف.


وكشف مصدر داخل النادي، أن إيهاب جلال، وجهازه المعاون، تلقوا الصدمة الأكبر منذ قدومهم لتولي القيادة الفنية للدراويش، والمتمثلة في ضعف معدلات اللياقة البدنية لدى كل اللاعبين، بلا استثناء، وهو الأمر الذي دفع «جلال» لتكثيف الجرعات البدنية للاعبين، على فترتين بشكل يومي، وبالرغم من ذلك، إلا أن معدلات اللياقة لدى اللاعبين، ما زالت لا ترتقي لخوض مباراة كاملة بنفس القوة والندية.


وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني، بدأ يضع خطته لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، خلال أول 60 دقيقة، استغلالًا للحالة البدنية العالية للاعبين وقبل انخفاضها، في آخر 30 دقيقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة